التخطي إلى المحتوى
وفاة الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عاما بعد معاناة شديدة مع فيروس
وفاة الفنانة رجاء الجداوي

وفاة الفنانة رجاء الجداوي انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانة القديرة وعارضة الأزياء السابقة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما في مستشفى الحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية، بعد صراع لأكثر من 40 يوما مع فيروس كورونا المستجد، الذي أصيبت بيه عقب إنتهاء مسلسلها الأخير في رمضان الماضي.

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

كتبت ابنتها أميرة مختار على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صباح الأحد “إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله”، وانهالت التعليقات من محبي الفنانة رجاء الجداوي ودعوا لها بالرحمة والمغفرة، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة الراحلة.
تسجيل صوتي للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها والطبيب المعالج
يكشف سبب الوفاة الحقيقي

إصابة الجداوي

أصيبت الممثلة الراحلة بالفيروس في نهاية شهر مايو، وقد تلقت علاج مكثف وجرعات بلازما من متعافين من الفيروس، لكن المسحات التي أجريت لها للكشف عن المرض ظلت إيجابية.

نبذة عن الفنانة رجاء الجداوي

ولدت
الفنانة رجاء الراحلة في الإسماعيلية عام 1939، باسم نجاة علي حسن الجداوي. وانتقلت للعيش مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا في القاهرة بعد انفصال والديها وهي لا تزال في سن صغيرة.

وألحقتها خالتها بمدرسة داخلية حيث أتقنت عددا من اللغات، وقد عملت الجداوي مترجمة بإحدى شركات الإعلان في بداية حياتها، قبل أن تتوّج ملكةً لـ جمال مصر عام 1958.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *