التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وفاة إسراء عروس بنها بسكتة قلبية قبل يوم من زفافها
وفاة إسراء عروس بنها

وفاة إسراء عروس بنها شهدت بلدة بنها بمحافظة القليوبية، مشهدا حزينا إذ توفت “بنت عروس” أثناء التحضير لحفل زفافها، في أعقاب تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة، بمجرد استيقاظها  في صباح اليوم من النوم  وكان يوم حنتها، لتلقى بارئها قبل وقت قليل من حفل زفافها، وشهدت مواقع الإتصال الاجتماعى “فيس بوك” تبادل نعي للفتاة المتوفاة بشكل ملحوظ في مدينة بنها، الفتاة تدعى إسراء محمد طالبة بمعهد فنى صناعى بشبرا الخيمة، وعمرها 21 عاما، تعرضت لسكتة قلبية صباح يوم حنتها، وحاول المقربين لها محاولة اسعافها، وتم نقلها إلى مستشفى بنها الجامعى، ولكنها توفيت في الحال نتيجة تعرضها لأزمة قلبية شديدة.

وفاة إسراء عروس بنها

وفاة إسراء عروس بنها

 

بدأت قصة وفاة عروس القليوبية بكتابة رسالة مؤثرة تركتها قبل وفاتها، “الدعوة عامة للبلد كلها حنتي بكرة والفرح يوم الأربعاء… فلم تدري بأن الموت سوف يفرقها عن عريسها وحب عمرها… ليتحول في لحظة الفرح إلى سرادق عزاء في يوم فرحها ويصاب اسرتها وجيرانها بحالة من الحزن.

عروس القليوبية

خال عروس بنها

في ذلك التوجه صرح رمضان منحة خال العروس المتوفاة، أنها مثلها كمثل أي عروس كانت تتأهب لحفل زفافها الذي كان من المخطط له يوم الاربعاء، ولكنها صباح يوم الاحتفال بحنتها تأخرت في الاستيقاظ، وقبل أن تنام كانت تشعر بألم في الصدر، فناولها شقيقها كوبا من الماء بعدما جلست على سريرها، وخرج ليعود بعد مرور دقائق ليجدها نائمة مرة ثانية.

وسادت حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي وسكان مدينة بنها، وتم تداول نعى العروس المتوفاة بشكل كبير بمدينة بنها،  سيطرت على أهالي قرية إكياد دجوى التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية.
وفاة الإعلامية عفاف عبد الرازق وتشيع الجنازة اليوم
بعد صلاة الظهر.

خالى عروس بنها

نفس موتة أمها

قال والد الفتاة ويدعى محمد إبراهيم حلمي، أن ابنته لم تشتكي من أي أعراض مرضية، وكانت بصحة جيدة، وإنها كانت سعيدة للغاية يوم “حنتها” بعد أن جهزت كافة تفاصيل الزفاف، ومن سعادتها كانت ترقص مع صديقاتها طوال الليل، وأوضح الوالد أن ابنته عاشت يتيمة الأم، بعد وفاتها بنفس الطريقة منذ سنين، قائلًا “بنتي كانت تشبه والدتها في كل شيء، وكان قضاء الله أن تموت بنفس طريقة والدتها.

نفس موتة أمها

 

وتحول السوشيال ميديا
إلى صفحات عزاء في عروسة الجنة، فيما قالت مريم محمد، “ربنا يرحمك يا إسراء ويصبر والدك وعريسك على فراقك، بينما قال سيد عربي من سكان بنها،” صدمة كبيرة بأن يتحول الفرح والسعادة إلى كابوس فالجميع حتى الآن لا يصدقون بأن إسراء توفيت.. ربنا يرحمك ويكتبلك الجنة ويصبرنا على فراقك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *