أخبار الفن

مفاجأة غريبة بخصوص وصية الفنانة رجاء الجداوي والرسالة الأخيرة

وصية الفنانة رجاء الجداوي ما زالت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث
عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بالرغم من مرور الأيام على وفاتها  داخل مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية بسبب اصابتها بعدوى فيروس كورونا المستجد 19 الوباء الذي انتشر في العالم وأصاب حوالي 15 مليون مواطن وتسبب في وفاة عدد كبير جدا، كما انتشرت أخبار حول وصية الفنانة رجاء الجداوي.

وصية الفنانة رجاء الجداوي

وفقا لما تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي أن الراحلة رجاء قد قررت أن توصى بجميع ممتلكاتها وثرواتها للشعب المصري حيث قالت اقر أنا رجاء الجداوي بتقديم كل ثروتي للمصريين كخدمات وجوائز وأطلب من الجميع أن يدعو لي بعد وفاتي وبعد انتشار هذه الوصية بشكل كبير على السوشيال ميديا قامت نجلة الفنانة رجاء الجداوي بتوضيح الحقيقة حيث قالت أن كل هذه الأخبار غير صحيحة تماما وأنها من الممكن أن تكون وسيلة للإحتيال .

الرسالة الأخيرة لرجاء الجداوي قبل وفاتها

قبل وفاتها بأيام قليلة تركت وصية لها من خلال  مداخلة هاتفية مع برنامج تغطية خاصة الذي يذاع على راديو مصر للمصريين حيث قالت لهم بطلب منكم  أن تخافوا على صحتكم وصحة أهلكم من أجل تجنب الإصابة بالكورونا مثل ما حدث لها وقامت الفنانة بتوجية الشكر لكل من سأل عنها ودعا لها مشيرة أن الإصابة بالكورونا من أسوء الأشياء التي مرت عليها في حياتها .

والجدير بالذكر
أن الفنانة رجاء الجدواي توفيت فجر الأحد 5 يوليو بعدما تعرضت للإصابة أثناؤ فترة تصويرها أحد المسلسلات وظلت تصارع الكورونا لمدة 45 يوم ولكنها لم تستطع مقاومته .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق