أخبار الفن

نرمين الفقي تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها بملابس البحر

أصبحت الفنانة الجميلة نرمين الفقي حديث رواد مواقع السوشيال ميديا وتصدرت ترند مؤشر بحث جوجل بعدما قامت بنشر صور جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة انستجرام وتفاعل مع الصور عدد كبير من متابعيها الذين عبروا عن اعجابهم الشديد بالصور الجديدة .

نرمين الفقي

نشرت الفنانة الجميلة نرمين الفقي لجمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور انستجرام صور جديدة لها بإطلالة صيفية أنيقة حيث طلت مرتدية كاش مايوة باللون الابيض وكان معها أصدقائها وكان برفقتها كلبها الخاص وسرعان ما تداول رواد مواقع السوشيال ميديا الصور وانهالت التعليقات التي عبرت عن اعجابهم الشديد بالصور وبالفنانة نرمين  ولكن كان هناك بعض التعليقات التي هاجمتها وانتقدتها .
إقرأ أيضا الراقصة جوهرة تثير جمهورها بوصلة رقص
على أغنيتها الجديدة نرمين الفقي

سبب عدم زواج نرمين الفقي

يتسائل الكثير من جمهور الفنانة نرمين عن سبب عدم زواجها الى الأن وأجابت عليهم أثناء لقائها في إحدى البرامج الفضائية وقالت أنها في فترة شبابها تقدم لها عدد كبير من الشباب الجيدين ولكن والدتها كانت ترفض جميع من يتقدموا بسبب تعلقها الشديد بها لكونها نجلتها الوحيدة .

نرمين الفقي

وأضافت
نرمين أنها انشغلت بمرض والدتها التي اصيب بورم حميد في المخ وبعد العلاج تمت ازالة الورم ولكنه أثر عليها ولهذا قررت أنها ترافقها في جميع أوقاتها وبعد وفاة والدتها فتحت باب الجواز وندمت كثيرا لأنها شافت حاجات أوجعتها كثيرا حيث قالت الناس اعتقدت أنها تريد أن ترتبط برجل غني لكن أنا عايزة رجل بجد .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق