التخطي إلى المحتوى
فيديو جديد يظهر الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول الشاب السوري في فيلتها
فيديو جديد بملابس النوم للفنانة نانسي عجرم لحظة مقتل الشاب السوري في فيلتها

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لم يتم إذاعته من قبل في حادثة اقتحام فيلا المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم  وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم الذي أطلق النار على مقتحم الفيلا واسقطه قتيلا من أجل دفاعه عن زوجته وأولاده .

فيديو نانسي عجرم

أعلنت منصة شاهد عن تقديمها لكل تفاصيل ولحظات القضية التي أثارت الجدل لفترة طويلة قضية قتل سارق فيلا عجرم حيث قامت المنصة بنشر برومو للفيلم الوثائقي بعنوان الرواية الكاملة وسوف يتم عرضه على المنصة مساء يوم غد الخميس.
شاهد كيف أصبح شكل الطفلة جنا في أحدث ظهور لها
بعدما أصبحت شابة.

وسيظهر في الفيلم كل من نانسي  وزوجها الدكتور فادي هاشم والمقربين منهم ليرويان جميع التفاصيل بخصوص هذا اليوم ومن خلال الفيديو المنتشر ظهرت نانسي وهى في حالة توتر شديد وكانت ترتدي ملابس النوم وركضت نحو عنصرين من القوى الأمنية .
شاهد الفيديو من خلال هذا الرابط.
للمشاهدة

اقتحام فيلا الفنانة نانسي

والجدير بالذكر أنه في شهر يناير من العام الماضي قام  محمد حسن موسى باقتحام فيلا نيو سهيلة بلبنان بغرض السرقة ووفقا للمصادر أن المفتحم قد تسلل ليلا داخل الفيلا وكان يحمل سلاح وقام بتوجيهه نحو حراس الفيلا وجعلهم يبتعدون عن طريقه ودخل الفيلا ولكنه تفاجئ بزوج ناسي الطبيب فادي  ‏فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين مما أدى في النهاية الى مقتل السارق في الفيلا وسرعان ما حضر إلى المكان عناصر من ‏القوى الأمنية والأدلة الجنائية من أجل التحقيق في هذه الجريمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *