التخطي إلى المحتوى
موعد الحلقة 28 من مسلسل عثمان الموسم الثاني الأكثر شهرة والقنوات الناقلة
موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل عثمان

موعد الحلقة 28 من مسلسل عثمان، ينتظر محبي وعشاق المسلسل التاريخي قيامة عثمان  في كل مكان أولى حلقات الجزء الثاني بكل شغف لمتابعة الآحداث، لما حققه الجزء الأول من نجاح كبير على مدار الحلقات السابقة، حيث ازدادت عمليات البحث على جوجل لمعرفة موعد الحلقة 28 من مسلسل عثمان، ومن خلال هذا المقال سوف نتابع مع جماهير وعشاق الدراما التركية كل ما هو جديد عن بدء أحداث الجزء الثاني.

موعد الحلقة 28 من مسلسل عثمان

بعد انتهاء أحداث الجزء الأول وما حققه من نجاح كبير في جميع الدول العربية،  قرر المسئولين على المسلسل، أخذ فترة قليلة من الراحة والاسترخاء بعد التعب والمشقة أثناء  تمثيل الجزء الأول، حيث صرح منتج ومؤلف المسلسل مد أحداثه إلى سبعة أجزاء  متتالية، على أن تبدأ  من الحلقات الاولى من  الجزء الثاني نهاية شهر سبتمبر القادم  2020.

حقيقة ظهور ارطغرل وتورغوت

أعلن  محمد بوزداغ مؤلف مسلسل قيامة عثمان ، عن تطورات أحداث الجزء الثاني وتطور الأحداث ، وعودة شخصية أرطغرل مجددا ، موضحا أن أرطغرل سيعود إلى القبيلة ولكن سيتم تغير النجم «انجين التان»  الشهير بأرطغرل، وسيكون الممثل «إديز هن» بدل عنه.
إقرأ أيضا غادة عادل توفيت والدتها وهي في الثانية
من عمرها وخالتها فنانة معتزلة

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل عثمان الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل التاريخي عن فترة بداية وتأسيس الدولة العثمانية وتأسيسها على يد البطل عثمان بن البطل والمحارب أرطغرل بن سليمان شاه، وأصغر ابنائه وعن مايقابله من أحداث وصراعات ونقل قبيلته من الفقر والضياع، والحروب التي تواجه عثمان بهجوم المغول والتتار والصلبيين،  أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

يعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، المسلسل  إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، إخراج متين جوناي، أما أبطال المسلسل هم بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان، الممثلة عائشة جول جوناي، الممثل راغب سافاش، ونور الدين سونما وغيرهم الكثيرون.

القنوات الناقلة لمسسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل
قيامة عثمان بعد الانتهاء من تصوير أحداث الجزء الثاني على قناة تي آر تي يوم الاربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *