التخطي إلى المحتوى
الإصدار الجديد من شركة أوبو موبايل OPPO A92 الذكي بمواصفات مستحدثة
موبايل OPPO A92

موبايل OPPO A92 انتشر الهاتف المحمول أوبو بين الشباب والكبار منذ سنوات قليلة، وبالرغم من أنه صيني النشأة إلا أنه ماركة رائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، بل واحتلت أوبو المركز الخامس على مستوى العالم في هذا المجال التصنيعي، وجاء موبايل OPPO A92 كمنتج جديد للشركة وسوف نتعرف على مميزاته ومواصفاته في السطور التالية عبر اعرف نيوز.

موبايل OPPO A92

جاء هذا الإصدار الجديد ضمن الهواتف التي تحمل حرف (A)
لـ شركة أوبو، وسيكون الهاتف مصدر للترفيه الذي يبحث عنه الشباب، وعندما يكون الترفيه متنقل من خلال حمل الهاتف OPPO A92 فستكون السعادة غامرة وخاصة لجيل الشباب، والهاتف يحتوي على التقنيات العالية والمرونة الكبيرة، ويحمل تصميم عصري وأنيق.

مواصفات الهاتف OPPO A92

السعر: 250 يورو تقريبا.
الألوان المتاحة: الأرجواني والأبيض والأسود.
دمج بعض الوظائف: تم دمج التعرف على البصمات الرقمية وزر التشغيل في جانب الجهاز، كما تم دمج وظيفة إلغاء قفل الهاتف ببصمة الأصابع، وتم تثبيت الزرين بجانب الجهاز للحفاظ على شكل الشاشة، ويكون اتساخها ببصمة الإصبع من الأمور الصعبة.
الكاميرات: الهاتف له القدرة على الصورة بشكل فائق الجودة، وكذلك الفيديوهات تبدو شديدة الوضوح وألوانها تقترب من الحقيقة بشكل كبير، وذلك لأن تقنية تصوير الفيديوهات.

الإصدار الجديد من شركة أوبو موبايل OPPO A92 الذكي بمواصفات مستحدثة

جاءت بتقنية 4K، وجاءت الكاميرا السيلفي الأمامية بجودة 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسة كبيرة (0)، وتحتوي على خوارزمية تستطيع معرفة جنس وعمر كافة الأشخاص فنجد لون البشرة في منتهى الدقة والانسيابية فتكون أكثر جودة وقرباً للطبيعة.
والكاميرا الخلفية الأساسية رباعية: الأولى عالية الجودة MP 48، وذات دقة فائقة Quad Ultra HD، وتعمل بالذكاء الاصطناعي (IA) لتسجيل اللقطات واللحظات الجميلة بدقة، تحتوي على مستشعر فائق الاتساع extra-large لتكون الصور ساطعة ومشرق، وتمنح وظيفة Ultra Dark المدمجة الفرصة لالتقاط الصور الواضحة حتى في حالة الإضاءة الضعيفة، والثانية دقتها 8 ميجا بيكسل، والثالثة دقتها 2 ميجا بيكسل للعمق، والرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل.

نظام التشغيل: أندرويد 10، ColorOS 7.1

المعالج: نوعه كوالكوم SM6125 سنابدراجون 665 (11 نانو متر).
البطارية: كبيرة وغير قابلة للإزالة وتأتي بسعة 5000 ميلي أمبير/ ساعة، والهاتف يدعم الشحن السريع 18 وات.
الذاكرة: ذاكرة التخزين بقوة 128 جيجا بايت، والوصول العشوائي بقوة رام 8 جيجا بايت.
الشاشة: مقاسها 6.5 بوصة، ودقتها 2400×1080 بيكسل، وكثافتها تنحصر فقط في PPI405، ومساحتها 102 سم مربع، أي بما يعادل 83.4% من حجم الهاتف، وتم تصفية الضوء الأزرق بشكل فعال مما يضمن راحة العين والرؤية.
أبعاد الجهاز: الطول 162 ملم/ والعرض 75.5 ملم، والسماكة 8.9 ملم، ووزنه 192 جرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *