أخبار الفن

تعرف على السبب الذي جعل مها أحمد دعت بوفاة ابنها والرئيس السيسي يحل الأزمة

مها أحمد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما انتشر لها مقطع فيديو وهى تقول إنها تدعو الله دائمًا أن يموت ابنها معها وتسببت هذه الدعوة في جدل كبير على السوشيال ميديا وتعرضت لانتقادات ولكن مها  وضحت سبب دعوتها .

مها أحمد

الفنانة مها لديها نجل  شاب من ذوي الهمم ويسمى أحمد وهو الأبن الكبير لها هى وزجها الفنان مجدي كامل وأثناء لقاء تلفزيوني لها في برنامج ربع دستة ستات الذي يذاع على قناة المحور الفضائية قالت أنا مها أحمد أم أحمد كان حلم عمري وقت النوم وأنا على المخدة بدعي دعوة تقيلة على قلبي شوية والدعوة هى يارب لما تيجي تاخدني خدني انا وابني .
الظهور الاول للفنانة ندى رحمى بعد خسارتها
82 كيلو من وزنها

وأشارت مها أن هذه الدعوة ليست قاسية ولكن ده من أجل الحمل الثقيل الذي يعاني منه ذوي الهمم بس مش تقيل عليها ولا على زوجها ولا على أى شئ ولكن هذا الحمل لأ أحد يستطيع تحملة سوى الأم .

مها أحمد

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وفي نهاية تصريحاتها قالت أنها دائما كانت تحلم وتتمنى أن يتم افتتاح مكان مخصوص لمن هم ذوي الهمم وأن نجلها أحمد كان يحلم بذلك وكل أم لديها أطفال منهم تتمنى ذلك وأشارت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طمأنها عندما كرم امهات هؤلاء الأطفال وأنها حين تتوفى سيكون هناك مكان يراعي ابنها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق