التخطي إلى المحتوى

نبذة عن اعرف نيوز

هي فكرة نوعية بامتياز، تتماشى مع المستقبل وتنتقي من خيرات الماضي، وما بين هذا وذاك تظل العلوم والمعارف هي حجر الزاوية في بناء شخصية الإنسان وتعديل السلوك المجتمعي.

أننا ندرك أن الهدف المنشود ليس أمرً سهلًا ولكننا وبنفس القوة نؤمن أن الاطلاع والمعرفة هما أساس الثقافة والعلم، ولا سبيل للارتقاء بالفكر أو العمل للمجتمع إلا من باب العلم.

من هنا جاءت البداية، وقررنا اختيار هذا الطريق الوعر نحو التصدي لغابة من الأفكار والثقافات والسلوكيات الخاطئة بل وتقديم البديل الموثوق لمساعدة أنفسنا ومجتمعنا على تصحيح الأفكار الخاطئة وإنشاء ثقافة على أُسس وقواعد وأدلة وبراهين. بالإضافة إلى انتهاج استخدام لغتنا العربية بهدف مساعدتها على استعادة مكانتها الطبيعية بين اللغات، وذلك ايمانا منا بتذليل جميع العقبات أمام الرواد بنقل كل شيء مفيد وذو منطق وصلة ومبني على دراسات وأبحاث وتجارب واجتهادات ومنشورات ومحاضرات باللغات المختلفة وتقديمها في محتوى عربي مفيد ومتميز .

مهمتنا

مهمتنا هي خلق قيمة مضافة في جانب العلم والمعرفة لجميع الرواد والمساهمين وحتى الموظفين وصولا إلى المجتمع ككل.

نسعى دائما لنكون ضمن أفضل مما يقدمون خدمات علمية موثوقة ومُطبقة في شتى المجالات، وهذا السعي ما هو إلا بداية الطريق نحو تحقيق نقلة توعوية وفكرية ضخمة بهدف توجيه الأفراد إلى العلم والمعرفة، حيث أننا نؤمن بأن تأثير المحتوى هو النواة نحو قوة المعرفة الفعلية وكشف أبواق المعلومات الغير صحيحة وتصحيح المفاهيم والمواضيع المغلوطة.

أننا نطرق أبواب العلم والمعرفة في كافة أنحاء المعمورة بهدف تقديم محتوى فريد من نوعه مبني على منهجية وأسس وقواعد مصدرها دراسات وأبحاث معتمدة وحديثة، وتجارب وخبرات، ومحاضرات ومنشورات ومقالات، وأيضًا نقلات من خبراء وفنيّين وأصحاب حرفة

فريقنا

نحن فريق مختلفي الثقافات والنشأة، موطننا هو العلم ورايتنا هي البحث والمعرفة وهدفنا هو تجديد الخطاب الفكري والتصدي للأفكار والمعلومات الغير مدروسة مع تشجيع المجتمع على العودة للقراءة في شتى المجالات ومختلف الثقافات0

ويشمل فريق العمل في موقع اعرف نيوز كل من :

المحررون

إسلام ناصر

منال إبراهيم