التخطي إلى المحتوى
منة عرفة تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب هذه الصورة
منة عرفة تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب هذه الصورة

أثارت الفنانة منة عرفة الجدل مرة أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بسبب أخر ظهور لها  من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستغرام  عبر خاصية الاستوري وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها منة عرفة الجدل على السوشيال ميديا بسبب صورها سواء كانت صورها مع على غزلان أو صورها بملابس جريئة لا تناسب عمرها .

منة عرفة

قامت الفنانة منة بنشر استوري لها على صفحتها على الإنستغرام وهى داخل سيارة وعلقت عليها العودة للعمل وكان ظهورها مختلف  بشكل كبير عن ما كانت عليه.

أخر أعمال منة عرفة

 

وسرعان ما تفاعل معها عدد كبير من الرواد وتساءل الكثير عن قيامها بعمليات تجميل وهناك العديد تسائلوا عن قيامها بعمليات النفخ وهناك من قال فلتر ولا نفخ .
إقرأ أيضا الفنانة دينا الشربيني تتصدر الترند بسبب فيديو
رقص لشبيهتها

منة عرفة تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب هذه الصورة

أخر أعمال منة عرفة

والجدير بالذكر
أن الفنانة منة قد شاركت في موسم دراما رمضان السابق من خلال مسلسل ليالينا 80 الذي قام ببطولته الفنانة غادة عادل والفنان خالد الصاوي والفنان إياد نصار وصابرين وميدو عادل ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والمسلسل كان تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

أخر أعمال منة عرفة

وكانت أحداثه تدور في إطار إجتماعي كما أنها ظهرت أيضا في إحدى حلقات برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقوم ببطولته الفنان الشهير رامز جلال وتم إذاعته في موسم رمضان الماضي على شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *