منوعات

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في قضية الاعتداء على منة عبد العزيز فتاة التيك توك

أصدر النائب العام حمادة الصاوي أمر باستبدال الحبس الإحتياطي لـ منة عبد العزيز فتاة التيك توك بأحد التدابير التي نصت عليها المادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية بديلة الحبس الإحتياطي وهو إجبارها بالبقاء في أحد مراكز الإستضافه التي تحددها وزارة التضامن من أجل حماية المرأة المعنفة نفسيا واجتماعيا واقتصاديا.

 منة عبد العزيز فتاة التيك توك

كشفت مصادر قضائية أن النيابة العامة قد تسلمت تقرير طبي بخصوص منة عبد العزيز فتاة التيك توك يثبت أنها لم تتعرض لأى إعتداء وذلك بعدما تم عرضها على الطب الشرعي بأمر من النيابة من أجل الكشف عليها وإثبات تعرضها للاعتداء كما تدعى أم لا.

منة عبد العزيز فتاة التيك توك

بداية قضية منة و مازن

كانت منة عبدالعزيز، نجمة التيك توك، عادت مجدداً لكي يكون اسمها الأكثر تداولاً بعد ساعات من خروجها في فيديو تؤكد فيه تعرضها لفرض علاقة غير شرعية بالقوة على يد صديقها الذي يدعى مازن، ثم ظهر مازن وأنكر ما قالته منة.
وبعدها بساعات قالت أن: «مازن أخويا الكبير واتصالحنا» في فيديو تم نشره عبر حساب مازن على موقع «فيس بوك»، ظهرت منة، وأكدت عدم تعرضها للتعدي على يد صديقها قائلة: «مكنش في مشكلة بينا، في بنات وقعت بيني وبين مازن، مفيش حاجة حصلت وهو ضربي وشوهني بس، والبنات صحابي هما اللي صوروني والحوار خلص خلاص».

بعد أقل من ساعتين من نشر الفيديو، ظهرت منة بصحبة زوجها ومازن وشخص آخر جالسين سوياً، وتحدث مازن قائلاً: «منة قالت إن ما قالته ده كان تحت وضع الانهيار والوضع النفسي السيئ اللي كانت بتمر بيه، الكلام كله كذب»، لـ تقاطعه منة قائلة: «مفيش أي حاجة بينا هو اخويا الكبير واتصالحنا، وكل سنة وأنتوا طيبين».

قاضي المعارضات

والجدير بالذكر أن قاضي المعارضات قد أصدر قرار في الأسبوع الماضي بتجديد حبس 6 متهمين 45 يوما على ذمة التحقيقات في القضية التي أثارت جدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا .
شاهد أيضا ماذا حدث لـ منار سامي
داخل القفص.

تصريحات دفاع المتهمين

صرح دفاع مازن ابراهيم
المتهم في واقعة الاعتداء على منة عبد العزيز فتاة التيك توك المحامي بالنقض علاء مصطفى أنه قد قدم طلب من أجل إخلاء سبيل موكله بأى ضمان تراه المحكمة مؤكدا أن موكله لم يعتدي على الفتاة وأن الاتهامات الموجهة له باطله وأشار في تصريحات خاصة أن ملف القضية قد تم إحالته الى مكتب النائب العام بعد انتهاء النيابة من التحقيقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق