التخطي إلى المحتوى
من هي منار سامي فتاة التيك توك وسر نشرها صور وفيديوهات
منار سامي فتاة التيك توك

منار سامي فتاة التيك توك هي فتاة تبلغ من العمر 30 عاما، تحولت في يوم وليلة إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح اسمها الأكثر تداولا في محرك البحث جوجل بعدما تم إلقاء القبض عليها بسبب إذاعتها محتوى سلبي وغير لائق على التيك توك مما جعلها تواجه نفس المصير القانوني لفتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم واليكم بعض المعلومات عن منار سامي فتاة التيك توك.

منار سامي فتاة التيك توك

على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وانستجرام، ظهرت واشتهرت لتثير الجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات، بعد القبض على منار تم القبض على ريناد عماد، صانعة المحتوى على التطبيق، لاتهامها بإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها.

والدة منار تكشف التفاصيل

بنتي مطلقة وعندها بنت وتجربتها كانت قاسية، هكذا قالت أم منار وذلك عقب قرار النيابة العامة ببنها بحبس ابنتها احتياطيا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اعترافات منار سامي

قالت منار أثناء التحقيق معها أنها تقوم بتصوير الفيديوهات مقابل مبالغ مالية وأكدت أن شركات تسويق الملابس والأحذية هي التي تعمل معها على مواقع التواصل وهي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع السوشيال ميديا، كما كشفت منار أثناء التحقيق أنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها وتداولها وانتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

معلومات عن منار سامي

1-ولدت في مدينة كفر شكر محافظة القليوبية وتبلغ من العمر 30 عاما.
2-كما أنها شاركت بمسابقة ملكة جمال العرب 2019.
3-مطلقه ولديها بنت.
4-لديها رغبة كبيرة في دخول عالم الفن كما أنها شاركت في فيلم “اركب تريند”، وهو فيلم لمجموعة من الوجوه الشابة من بينهم الفنان مصطفى أبوسريع  وكانت أعلنت قبل القبض عليها أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم بأسم فرقة المحترفين.

5- تقوم ببث مقاطع فيديو  لها وهي ترقص على المهرجانات على تطبيق التيك توك ومواقع التواصل  من غرفتها أو داخل سيارتها أو حتى بالشارع  على غرار حنين حسام ومودة الأدهم.
6- تصنف نفسها “بلوجر” لعرض أبرز أزياء الموضة.
7- تعرضت لهجوم شديد من رواد المواقع بسبب المحتوى الذي تنشره.

تفاصيل القبض على قناة التيك توك

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية تفاصيل
القبض على منار برفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة المعروف باسم زيكا حيث أوضحت النيابة أنه تم القبض عليهم بشارع الـ45 بمنطقة الفلل في بنها  وعثرت الشرطة بحوزتهما على سلاح أبيض ومواد مخدرة، وبعد القبض عليها دخلت المتهمة في نوبة بكاء شديدة، وكانت المتهمة تستقل سيارتها والتي أوقفتها بشارع الـ45 وترجلت منها مستقلة سيارة مرافقها، وبعد عدة ساعات عاد مجددا لنفس المكان، حيث كانت الشرطة تنتظرهم.

أمرت النيابة الكلية بشمال بنها، مساء أمس الأربعاء، بحبس المتهمة منار سامي وصديقها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، واعترفت المتهمة، خلال التحقيقات، بتصوير الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *