التخطي إلى المحتوى
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك يعلن إصابته بفيروس كوفيد-19
محمد عواد

أعلن حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد من خلال صفحته الشخصية تويتر أصابته بفيروس كورونا المستجد،  وذلك بعدما قام بعمل التحاليل الطبية قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز حيث كتب ” تحاليل كورونا إيجابي.. دعواتكم” وتفاعل محبي عواد وتمنو له الشفاء العاجل من هذا المرض الذي أصاب ملايين البشر حتى الآن في جميع أنحاء العالم

إصابة حارس مرمى نادي الزمالك

أكدت بعض المصادر
أن محمد عواد كان يقوم بشراء بعض المستلزمات الخاصة به وأجري فحص فيروس كورونا الذي يتم إجرائه وهو متواجد فى سيارته ، من أجل الاطمئنان على نفسه حيث فوجئ بعد إجراء المسحة بأن نتيجة التحاليل إيجابية، ولم يعاني اللاعب من أي أعراض  كما أنه لم يخالط أي شخص مصاب بالفيروس خلال الفترة الماضية وحالته مستقرة، ويخضع لبروتوكول العلاج مع الالتزام بالعزل المنزلي.

و كان مجلس الوزراء قد أعلن عن عودة الدوري العام يوم 25 يوليو القادم حسب توجيهات الدولة،  حيث ذكرت المصادر أن لاعبي الزمالك يخضعون لتدريبات فى المنزل حتى الآن  وذلك بسبب رفض نادي  الزمالك إجراء لاعبي الفريق مسحة كورونا التى أقرها اتحاد الكرة على  جميع الأندية قبل عودتهم للتدريبات الجماعية.

فريق  نادي الزمالك

وكان فريق
نادي الزمالك أعلن عن رفضه لفكرة استكمال بطولة الدوري الممتاز بالرغم أن الدولة قررت عودة الدوري والنشاط الرياضي في نهاية يوليو القادم  .
وفي نفس السياق تجري الفرق  الآخرى مسحات طبية خلال الأيام الماضية استعدادا لعودة كرة القدم و  النشاط الرياضي في مصر المتوقف منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بجميع أنحاء العالم.
كما يمكنكم معرفة تردد قناة
النادي الأهلي.

محمد عواد

لاعب مصري ولد عام 1992 بالإسماعيلية، لمع  نجمه مع نادي الإسماعيلي ولفت الأنظار إليه بمهارته وحبه لكرة القدم  ليكون محط اهتمام قطبي الكرة المصرية فى الثلاث مواسم الأخيرة  ، حقق نجاحات مميزة حتى استطاع  الحصول  على ثقة الجهاز الفني لحماية مرمى الدراويش في وقت من الأوقات ، كما استطاع فرض نفسه بقوة على جهاز المنتخب الوطني الأسبق بقيادة الكابتن شوقي غريب ليضمه إلى صفوف الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *