التخطي إلى المحتوى
ماذا حدث لـ منار سامي داخل القفص أمام محكمة الجنح نفسي اشوف بنتي
ماذا حدث لـ منار سامي

ماذا حدث لـ منار سامي كشفت والدة منار سامي فتاة التيك توك عن سبب بكاء ابنتها أثناء جلسة تجديد حبسها أمام محكمة جنح كفر شكر، حيث قالت أن منار سامي طلبت رؤية ابنتها البالغة من العمر ثلاثة سنوات، وظلت تبكي بشدة داخل القفص وعندما رأتها خلف القفص أصيبت بالإغماء، مما أثار غضب والدها وشقيقها وشقيقتها، التي حاولوا الاطمئنان عليها اندفعت باتجاة القفص لكن منعهم  الحراس من التقرب اليها  مما تسبب في حدوث مشادات بين الطرفين، و تم السيطرة علي الموقف وإعادة الهدوء في الجلسة و تحرر مذكرة بالواقعة.

ماذا حدث لـ منار سامي

ترجع بداية الواقعة عندما قامت الأجهزة الأمنية
بضط المتهمة منار سامي بمنطقة كفر سعد التابعة لمدينة بنها  وكان بصحبتها شاب يدعى “زيكا”، بحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، واعترفت المتهمة أمام النيابة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات بغرض الحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات “التيك توك” على مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض على منار سامي

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أوصت النيابة العامة مراعاه التجديد القانونى للمتهمين المواعيد المحددة، حيث تم إيداع المتهمة بسجن النساء بمركز كفر شكر، بينما  تم إيداع المتهم  الذى كان معها بسجن مركز شرطة بنها.

من هي منار سامي

هي فتاة تبلغ من العمر 30، انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة تعيش مع والديها بكفر شكر،  تعمل مضيفة طيران ، تركت العمل للتفرغ لفيديوهات “التيك توك”،شاركت في فيلمين سينمائيين الأول “اركب تريند”، لمجموعة من الوجوه الشابة، من بينهم  مصطفى أبوسريع، ومنة عرفة.

أما الفيلم الثاني “فرقة المحترفين”، بطولة مجدى عبد الحليم وعادل الفار، أحمد فرحات، شاركت فى مسابقة ملكة جمال العرب لعام 2019، ولم تصل الى مرحلة التصفيات حيث خرجت من الدور الأول من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *