التخطي إلى المحتوى
للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام كلمني قبل كده مرة واتنين
للا فضة تروي تفاصيل حكايتها
للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام أثارت قصة الشاب أحمد بسام زكي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت بعض الفتيات كيفية ما فعله بهم وابتزازهم، و بعد هذا الجدل الكبير كشفت الفنانة الشابة للا فضة من خلال حسابها الشخصي عبر خاصية “ستوريز  انستجرام، أن أحمد تحدث معها من قبل أكثر من مرة، وأنها كان من الممكن أن تكون واحدة من بين ضحاياه، ووجهت للا فضة رسالتها لمتابعيها أن يكثروا من الحديث عن هذا الشخص بكثرة، حتى يتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه، ونتابع معكم للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام.

للا فضة تروي تفاصيل حكايتها

استكملت حديثها مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام، علشان مستقبله ، كفاية كده واتكلموا في الموضوع بصفة مستمرة عشان للأسف أهل الحيوان ده قاموا برفع دعوى على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير. وكانت مجموعة من الفتيات في أول يوليو ٢٠٢٠ بإنشاء صفحة على انستجرام أطلقوا عليها، «بوليس الاعتداءات»، يدعون من خلاله مجموعة من الفتيات الاتي تعرض لهم «أحمد بسام زكي» تقدموا بمراسلة الجروب ومشاركة قصصهم، وذلك بهدف تجميع أدلة اتهام ضد شاب، لتقديمه للمحاكمة.

أحمد بسام زكي

درس في الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل أن يسافر إلى إسبانيا من أجل تلقي تعليمه هناك، انطلق ضده عدد من الفتيات بكشفهن لما فعله معهم، وبعد انتشار قصته تصدر هاشتاج له وانتشرت العديد من القصص المؤلمة لضحاياه.
اعرف أيضا مطلقه ونفسها تمثل وسر نشرها صور
وفيديوهات مثيرة .

من هي للا فضة

هي طالبة بالمرحلة الجامعية، والدها المصور الشهير خالد فضة
شاركت في مسلسل البرنس الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2020، حيث جسدت شخصية ليلى حبيبة الفنان الشاب أحمد داش التي تتعاطى المخدرات وتعيش معه في شقته، تهوى الموسيقى وتتميز بصوت رائع حيث تقوم بتأليف وكتابة الأغاني الخاصة بها، أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان  “عيدي”، كما قدمت من قبل  فيلم قصير بعنوان “عزومة الليلة دي.

‫أول تصريحات من والد أحمد بسام زكي

وأعلن مكتب النائب العام المصري فتح تحقيق في واقعة الشاب أحمد بسام زكي، وذلك بعد تقدم عدد كبير من الفتيات بشكاوى ضده عبر غروب أنشأنه على موقع إنستغرام لجمع أدلة ضد الشاب، وكانت النيابة ذكرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم أنها لم تتلق أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد ما تداولته عددا من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المدعو أحمد بسام ذكي، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *