التخطي إلى المحتوى
بالصور قصر الزعيم عادل امام من الداخل تحفة فنية لن تصدق جمال القصر
قصر الزعيم عادل امام

قصر الزعيم عادل امام الذي يعتبر واحد من أبرز وأهم الفنانين في مصر والوطن العربي نال على شهرة كبيرة جدا منذ بداية ظهوره ودائما ما تحقق أعماله أرقام وايرادات قياسية كبيرة سواء كانت أعمال فنية أو أعمال درامية أو أعمال مسرحية حيث اشتهر بأدواره الكوميدية التي مزجت في الكثير من الأعمال الرومانسية والسياسة المتعلقة بالدين والقضايا الاجتماعية .

قصر الزعيم عادل امام

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر صور لقصر الفنان عادل امام من الداخل والخارج بالرغم من أنه يحرص دائما على سرية حياته الشخصية والعائلية ولكن السوشيال ميديا تسرب لقطات من القصر المتواجد في منطقة المنصورية بارك التابعة لمنطقة كرداسة ومن المعروف عن هذه المنطقة أنها تجمع العديد من الشخصيات الهامة والمشاهير في مصر من فنانين وسفراء وخلافه.
بعد ظهور سيدة منتقبة أمام قبر الفنانة رجاء الجداوي أميرة مختار
تكشف عن هويتها

قصر الزعيم عادل امام

والقصر تبلغ مساحته من الداخل حوالي مئة فدان ومحيط بسور كبير ودخلة القصر من البوابة يوجد بها لافته كبيرة مكتوب عليها فيلا أل إمام باللون الأبيض على خلفية لونها أزرق وبحسب المقربين من الزعيم فإن عند دخول القصر الكبير ستجده محاط بسور كبير ويوجد به حديقة مميزة مليئة بالأشجار وحمام سباحة كبير يجعل القصر في غاية الجمال .

قصر الزعيم عادل امام

أما القصر من الداخل فيتميز بالطابع العصري والعملي في نفس الوقت حيث تتمتع ديكورات القصر من الداخل باللون البني المميز على الطراز الأمريكي الحديث كما أن القصر يوجد به الكثير من وحدات الاضاءة في كل الغرف الرئيسية .

قصر الزعيم عادل امام

حيث أنها تشكل عنصر هام جدا في القصر فقد تم اختيارهم بعناية من أجل أن تناسب الذوق العام للقصر والتي بالضرورة تعبر عن الذوق الرفيع للفنان الكبير عادل امام
وعائلته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *