التخطي إلى المحتوى
فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى والزمالك السابق وتتهمه بإنكار زواجهم
فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى والزمالك السابق وتتهمه بإنكار زواجهم

فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى طوال 6 أشهر كررت الفنانة شيما عادل طلبها للطلاق من زوجها لاعب الزمالك والأهلي السابق بعد توتر علاقتهما الزوجية، لكن طلبها دائمًا ما قوبل بالرفض حتى وصل الأمر إلى ديوان قسم شرطة العجوزة.

الفنانة شيما عادل

فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى والزمالك السابق

أثارت الفنانة شيما عادل زوجة لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي الإنتاج الحربي محمد عبد الله جدلا كبيرا في الساعات الماضية بعدما حررت بلاغ في قسم شرطة العجوزة واتهمت فيه المدير الفني للإنتاج الحربي بالتعدي عليها بالضرب وقام بسبها وقذفها ولم يكتفي بذلك وقام بسرقة أشيائها الشخصية وأنكر الزواج منها.
الفنانة سعاد نصر استيقظت من الغيبوبة خمس دقائق لتقول وصيتها
وماتت بخطأ طبي.

تفاصيل مثيرة تكشفها شيما عادل

كشفت الفنانة
شيما عادل تفاصيل مثيرة في البلاغ بخصوص قضية زوجها حيث جاء في البلاغ الذي حمل رقم 5721 لعام 2020 إداري العجوزة أن المتهم محمد عبد الله قام بسرقة متعلقات شيما الشخصية من أوراق ومبالغ مالية وقام أيضا بالتعدي عليها وإنكار زواجها منه وطالبت الفنانة بتطبيق القانون عليه واتخاذ اللازم معه .

فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى والزمالك السابق وتتهمه بإنكار زواجهم

محامي شيما عادل يوضح القرارات التي ستتخذها النيابة

قال المحامي عبد الرحمن العنانى أنه عندما تتعرض لسب وقذف أو للمضايقة سواء كان بواسطة بريد إلكتروني او موبايل شخصي أو أي وسيلة مستخدمة من الإنترنت يتم معاقبة من قام بالسب بالحبس والغرامة التي تبدأ بمبلغ 500 جنيه وتنتهي بمبلغ 20 ألف جنيه.

 

فنانة شهيرة تهاجم لاعب الأهلى والزمالك السابق وتتهمه بإنكار زواجهم

وذلك بحسب النصوص في المادة رقم 166 مكرر والمادة رقم 306و308 من قانون العقوبات وأيضا المادة رقم 70 من قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لعام 2003 وأضاف المحامي أنه هناك شروط يجب توافرها وإثباتها على المتهم وأبرز هذه الشروط السكرين شوت وتصل عقوبتها للحبس لمدة ثلاثة أعوام بالإضافة الى غرامة مالية وهناك حالات تصل للسجن 5 سنوات اذا تم اثبات التشهير من أجل منفعة مادية أو جنسية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *