أخبار مصر

فاتورة التليفون الأرضي استعلم عن فاتورتك من المنزل عبر المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي سوف نتعرف اليوم على طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال معرفة قيمة الفاتورة على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، وسدادها إلكترونياً ببطاقة الائتمان تسهيلاً على المواطنين، ومن المعروف أن قيمة تركيب التليفون الأرضي قد زادت لتكون 150 جنيه بعدما كانت 50 جنيه فقط.

فاتورة التليفون الأرضي

الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي، على كل من يريد الحصول على التليفون الذهاب إلى أحد الفروع الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات، وملء الاستمارة الخاصة للحصول على هذه الخدمة.
ويتم إرفاق بعض المستندات الخاصة بالمتقدم لعقد السكن سواء للإيجار أو الملك، وفاتورة كهرباء أو غاز حديثة، وصورة بطاقة الرقم القومي، وأخيراً يدفع المتقدم مبلغ 150 جنيه قيمة الحصول على الخدمة، وجاء رفع قيمة الاشتراك من 50 إلى 150 جنيه, زيادة تكاليف التشغيل، والعمل على إصلاح البنية التحتية للشركة.
وفي نفس الوقت يظل الاشتراكات والرسوم الشهرية ثابت ولا تغير فيه، وعلى من يمتلك التليفون الأرضي بالفعل ويريد أن ينقله من مكان إلى مكان التقدم بطلب وتسديد مبلغ 100 جنيه.

كيفية الاستعلام عن الفاتورة

  • يتم إصدار الفاتورة كل ثلاثة شهور بواقع أربع فواتير خلال العام، وتكون في شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، والاستعلام عنها يكون على النحو التالي:-
    الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
  • كتابة كود المحافظة.
  • ثم كتابة رقم التليفون الأرضي والضغط على كلمة إظهار الفاتورة.
  • وسوف يتم تحميل الفاتورة في غضون لحظات.
  • كما يمكنكم معرفة تحديث البطاقة
    الشخصية.

فاتورة التليفون الأرضي

كيفية تسديد فاتورة التليفون الأرضي

تتعدد طرق التسديد فتكون في أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات، والسنترالات وعن طريق الكاش، باستخدام بطاقة الائتمان للدفع عبر الموقع مباشرة، ويمكن استخدام التحويل البنكي و خدمة فوري.
وفي حالة المبالغة في قيمة الفاتورة على المشترك تقديم الشكوى على موقع المصرية للاتصالات والجزء الخاص بالشكاوي، وفي نفس الوقت يمكن التواصل مع أحد موظفي الشركة من خلال رقم محمول 01555000111 أو الخط الساخن 111.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

1- فوري
2 – خدماتي
3 – Bee
4- مصاري
5- أمان

الخدمات المقدمة من المصرية للاتصالات بالنسبة للتليفونات الأرضية

توفر الشركة بعض الخدمات التي يمكن الاشتراك فيها أو عدم الاشتراك، وبحسب رغبة العميل، وتضاف قيمة الخدمة على الفاتورة الربع سنوية، ومنها المنبه واختصار الأرقام والرد السريع وعدم الإزعاج وخدمة انتظار المكالمات ومكالمات من عدة أطراف والتتبع.

منافذ دفع فاتورة التليفون الأرضى

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات العديد من المنافذ ليدفع عملاؤها فاتورة التليفون الأرضى وذلك عبر أى منفذ من منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالاتWE والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، وكذلك منافذ التحصيل التابعة لـ “فورى”، و”خدماتى”، و”Bee”، والبريد المصرى، ومصارى، وأمان، وكذلك إمكانية سداد الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة.
إلى جانب الشركة المصرية للاتصالات فإن شركة اتصالات مصر تقدم أيضا خدمات السوق الأرضى كمشغل ثانى فى السوق المصرى وخدمت خدماتها فى هذا المجال منذ عدة أشهر، ويتم سداد فواتير التليفون الأرضى لشركة اتصالات مصر بشكل شهرى.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق