التخطي إلى المحتوى
طلب غريب من الفنان تامر حسني يفاجئ به جمهوره بمناسبة عيد ميلاده
الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني يعبر عن فرحته وسعادته بحب الجمهور له حيث يتمتع النجم بجمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل الدول العربية، ويتابعون أعماله الفنية في السينما وينتظرون بشوق كبير أغانية الجديدة كما يحضر حفلاته الغنائية أعداد ضخمة من المعجبين بصوت الفنان تامر حسني.

الفنان تامر حسني

حرص النجم اليوم على تقديم الشكر لكل جمهوره ومحبيه، في كل أنحاء العالم، لاحتفالهم المفاجئ له بعيد ميلاده اليوم 16-8-2020 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعله يحرص على توجيه رسالة إليهم قائلا: “كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي، بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص، بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط، بيحتفل بيه دايما، وأصحاب كل سنة يعملولي مفاجأه من غير ما يقولوا، بس بقفشهم برضو، وباعرف وباضطر اتفاجئ تقديرا لمجهودهم”.

طلب غريب من الفنان تامر حسني

ثم أضاف تامر قائلا: “المهم أنا باشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه، وباسمعه منكم، وباشكر كل أهلي، وأصحابي، وفريق عملي”، وأمنيتي الوحيدة، وطلبي الأخير من كل الجماهير، هو الدعاء لأولادي، حيث كتب قائلا: “وطلبي الوحيد أنكم لما تفتكروني، تدعوا لأولادي تاليا، وأمايا، وآدم.. مليون شكرا يا أغلى الناس”.
شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنان الراحل أحمد رمزي باكينام وأحداث مؤلمة في
حياة الفتى الشقي.
طلب غريب من الفنان تامر حسني يفاجئ به جمهوره بمناسبة عيد ميلاده

ألبوم تامر حسني الجديد

يجري النجم تامر حاليا اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، الذي من المقرر طرحه الشهر القادم، ويتعاون معه عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من بينهم: أيمن بهجت قمر، وحسام سعيد، وأمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد حسن راؤول، وعزيز الشافعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *