التخطي إلى المحتوى
رغم وفاته أستاذة وطبيبة تهاجم الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة وتطلق تصريحات صادمة
طبيب الغلابة

طبيب الغلابة أثارت استشاري أول التوليد وأمراض النساء والعقم  الدكتورة حنان السكري جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما قامت بانتقاد الدكتور الراحل محمد مشالي الشهير بطبيب الغلابة وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل فيس بوك .

طبيب الغلابة

نشرت حنان السكري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك دكتور محمد مشالي فوق راسي لكنه لا يمت للطب بشيء و لا له أي علاقة بالممارسة الطبية  الصحيحة ولو حدث تفتيش من وزارة الصحة لعيادته ستغلق في الحال وتمنعه من ممارسة المهنة والعمل بالطب لأن هذه العيادة  تخالف المواصفات الخاصة بالترخيص من ناحية التعقيم والنظافة  واحتياطات مكافحة العدوى.

محمد مشالي

وأضافت السكري لو أن نقابة الأطباء قامت بعمل تفتيش واكتشفت أنه طبيب بتاع كله يعني متخصص في كل المجالات بيكشف أطفال وهذا ليس تخصصه يكشف باطنة وهذا ليس تخصصه ويقوم بعمل تحاليل باجهزة بدائية هتوقفه عن العمل فوراً وممكن يتشطب من النقابة.

وأشارت أن
الدكتور مشالي عندما رفض مساعدة غيث هذا الأمر ليس بطولة ولا جدعنة ولا كرامة ولا كبرياء وهذا خطأ منه وضد مصلحة الفقراء والغلابة اللي بيعيش علشانهم زي ما بيقول ولو أنه يريد أن يخدم الفقراء كان يجب الموافقة على تجديد عيادته ويفضي كل حاجة فيها والجرايد الى من أيام الملك واللي حاططها جانبه كأنها مراجع طبية وأكيد كلها تراب وميكروبات وعفن.

وأختتمت كلامها قائلة لما هو يقدر يرتدي ملابس كويسة لي بيرتدي ملابس مبهدلة ويظهر بمظهر غير لائق كإنسان موش هأقول كدكتور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *