التخطي إلى المحتوى
صور وفيديو بكاء الحسناء الجميلة مريم عارضة الأزياء لضياع 3 سنوات من عمرها
مريم ناظم

دخلت الحسناء الجميلة مريم عارضة الأزياء في نوبة من البكاء لتكشف لأحبائها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي سبب بكائها الشديد ومدى حزنها لما سرق منهان وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات”، وهي تبكي قائلة بعد أن علمت أن حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” تمت قرصنته وحذف كل محتوياته.

مريم عارضة الأزياء

بكاء الحسناء الجميلة مريم عارضة الأزياء

قالت مريم ناظم عارضة الأزياء من خلال الفيديو أنا ضياع منها الكثير من الصور، التي لا تمتلك منهم نسخ ثانية، كما من قام بسرقة حسابها الشخصي قام بإلغاء متابعة كل من تعرفهم على التطبيق، وهو ما يعني ضياع مجهود ثلاثة أعوام من العمل على “إنستغرام”.

صور وفيديو بكاء الحسناء الجميلة مريم

أصبحت مريم حديث كافة مواقع التواصل في اليمن، بسبب ظهورها اللافت كأول “مودل” لفتاة يمنية.. إنها مريم، الفتاة العشرينية الحسناء كما يطلقون عليه.
بكاء حنين حسام في الزنزانة معملتش حاجة وربنا معايا والمحامي الاتهامات
الموجهة لها باطلة

من هي مريم ناظم

مريم تبلغ من العمر 24 عامًا، من مواليد منطقة دراع باليمن، أبوها يمني وأمها روسية، وقامت مريم بالرد على التعليقات التي جاءت على الفيديو، حيث قال البعض أن الفيديو يبدو كأنه مدبلج بسبب جمال مريم وتحدثها باليمنية، لكنها قالت أن هناك عددا كبيرا من الفتيات في اليمن يملكن جمالا ملفتا، وأكدت أنها لا تشبه والدتها الروسية، حيث إن الأخيرة شقراء وتملك عيونا ملونة.

صور وفيديو بكاء الحسناء الجميلة مريم عارضة الأزياء لضياع 3 سنوات من عمرها

وأكدت أنها شخصيًا تعرف عددا من الفتيات الجميلات اليمنين، وأنها عاشت معه، كما ضحكت من طلبات الزواج التي وصلتها، معلقة: فقط الرجل يحق له الزواج بـ 4؟، وأضافت “شو أقول لزوجي.. أقوله بدي أتزوج عليك”.

زواج مريم ناظم

 

زواج مريم ناظم

عند كشفها عن زواجها، بدأ الجمهور بطلب يد شقيقتها للزواج، لتضحك وتؤكد أن شقيقتها ستصبح “عانس” بسبب كثرة طلبات الزواج التي وصلتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *