التخطي إلى المحتوى
صور نجوى كرم تلفت الأنظار في أحدث إطلالتها لـ صيف ٢٠٢٠
صور نجوى كرم

صور نجوى كرم تلفت الأنظار إليها دائما فهي تتميز بتنسيق الخيارات المتنوعة لأحدث أزياء جميع المناسبات، ونفس الشئ في أزياء الكاجوال اليومي، وتظهر النجمة من خلال الصور التي نشرتها على صفحتها الشخصية عبر “إنستجرام”، حيث يتابعها أكثر من 10 مليون متابع.

صور نجوى كرم

تعتمد الفنانة اللبنانية نجوى كرم على الظهور بإطلالة مختلفة يوميا من ناحية اللون والقصة والقماش.

صور نجوى كرم

صور نجوى كرم تلفت الأنظار في أحدث إطلالتها لصيف ٢٠٢٠

اعتمدت نجوى كرم على خيارات الفساتين القصيرة خلال صيف ٢٠٢٠، ومنها تألقت بـ فستان أحمر قصير مزين برسومات الخطوط المتعرجة باللون الأسود، واختارت لهذه الإطلالة تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي الناعم مع سوار ذهبي مصمم بأسلوب عصري ضخم، وحذاء أسود بكعب عصري.

إطلالات كاجوال ببنطلونات الجينز

لتنسيقات الجينز المناسبة للإطلالات اليومية، اختارت نجوى كرم بنطال الجينز الأزرق مع بلوزة بيضاء مزينة بخطوط وفيونكات سوداء لمظهر بسيط.
كما يمكنكم مشاهدة صور الفنانة ياسمين صبري التي
خطفت الأنظار
.

إطلالة كلاسيكية بالتنورة

إطلالة كلاسيكية بالتنورة

نشرت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها في “إنستجرام” صورةً لها بتنورة بيضاء قصيرة مزينة بالأسود، وقد ارتدتها مع قميص من الساتان الأسود مصمم بالأكمام الواسعة، ومزين بقماش الدانتيل، واختارت نجوى لجمال إطلالتها تسريحة شعر منسدلة، وحذاءً ذا بوت طويل باللون الأسود الفاخر.

تنسيقات شبابية بالبنطلونات الملونة

تنسيقات شبابية بالبنطلونات الملونة

فضّلت
نجوى كرم اختيار البنطلونات الملونة في صيف ٢٠٢٠، ومنها أطلّت ببنطال الجلد الأسود مع تيشيرت أبيض مصمم بكتابات حمراء، وظهرت ببنطال نيلي مع قميص أصفر من الساتان، وأكملت إطلالتها بربطة العنق الملونة والشعر المنسدل، وفي مظهر عملي ارتدت بنطالًا وبلوزة وبليزر باللون الأسود، وتميزت إطلالتها باللمعة الناعمة على القماش الشفاف في البليزر؛ لإطلالة عصرية.

الجمبسوت من نجوى كرم

تألقت نجوى كرم في إحدى مناسباتها بجمبسوت لامع مكسو بالترتر بتوقيع العالمي رامي قاضي، واتسم التصميم بالأكمام النازلة على الكتفين، وصُمِّم بقَصَّة ضيقة من الخصر وتتسع من الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *