منوعات

صور مي محمد عارضة الأزياء تسبب في الإبلاغ عنها للنائب العام

صور مي محمد عارضة الأزياء تغضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة الكثير من البلاغات ضد من يقومون بنشر صور أو فيديوهات غير محببة للأسرة المصرية وتخرج عن العادات والتقاليد، وانضمت عارضة الأزياء مي محمد، واحدة من بنات التيك توك، لسجل المتهمات مثل حنين حسام ومودة الأدهم والذين صدر ضدهم أحكام بالحبس، وقام المحامي أشرف فرحات اليوم، بتقديم بلاغ لـ المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، ضد مي محمد، متهما إياها بانتهاج مسلكا لا يقل خطورة عن سابقاتها.

صور مي محمد عارضة الأزياء

صرح المحامي فرحات في بلاغه، إن المشكو في حقها، “أغوتها الشهرة والمال وأعمت أعينها عما يدور من حولها من فعاليات“، وأرفق في بلاغه أسطوانة مدموجة، تظهر عرضها صورا خادشة للحياء العام من خلال حسابها، و بأحد الحسابات ذكرت بأن الحساب المخصص بها متعلق بحساب مودة الأدهم، مثلما هو ملحوظ من الاطلاع على حسابها، على حاجز كلامه.

صور مي محمد عارضة الأزياء

صور مي محمد عارضة الأزياء

البلاغ المقدم من المحامي أشرف فرحات

ولفت فرحات أنه حتى المحتوى المختص بـ المشكو في حقها، يشتمل على صورة لها خادشة للحياء وتلتف بعلم أمريكا قائلة “أحلى دراية ده ولا إيه”.
شاهد الفيديو من خلال هذا الرابط.
عبر اليوتيوب.

البلاغ المقدم من المحامي أشرف فرحات
كما قدم أيضا صورا أخرى، بما يتوافر برفقته في حقها زوايا جريمتي المادتين 178 و 278 من دستور الإجراءات العقابية المصري وبالمادتين 14 و15 من الدستور رقم عشرة لعام 1996 والمواد 1 و12 و25 و27 من التشريع رقم 175 لسنه 2018 في شأن محاربة جرائم تكنولوجية البيانات.

البلاغ المقدم من المحامي أشرف فرحات

المهم ذكره إن المحامي لفت لمجموعة صور والتي بشكل فعلي نشرتها البنت المشتبه بها بخدش الحياء من خلال صفحتها الشخصي على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية “Instagram“،

 

من هي مي محمد

صنفت نفسها “موديل” و”بلوجر”. لديها أكثر من 53 ألف متابع على “إنستجرام”. تفضل من المطربين المطرب عمرو دياب، والفنانة اللبنانية إليسا. تتابع 43 حسابا فقط، أبرزهم لاعبي الكُرة، أحمد فتحي، بن شرقي، تريزيجيه وأيمن أشرف، تنشر مي باستمرار صور جريئة تظهرها بملابس مكشوفة إلى حد كبير.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق