أخبار الفن

صور جديدة لـ أمينة خليل في المنزل مع خطيبها وعمرو دياب قبل الخطوبة

صور جديدة لـ أمينة خليل تفاجئ جمهور ومحبي الفنانة أمنية خليل بصور من الاحتفال بخطبتها أمس الأربعاء على رجل الأعمال عمر طه، وانتشرت الصور على مواقع التواصل الإجتماعي في حفل عائلي بسيط اقتصر على عدد قليل من الأسرة والأصدقاء المقربين، الأسرة من الطرفين اتفقا على اتخاذ الإجراءات الاحترازية من أجل سلامتهم، كما كشف أحد المصادر المقربة أن زواج العروسان سيكون في مطلع العام القادم، وذلك عقب الإنتهاء من تفاصيل المنزل وخلافه.
وننشر لكم صور جديدة لـ أمينة خليل في المنزل من خلال اعرف نيوز.

صور جديدة لـ أمينة خليل في المنزل

الفنانة أمينة خليل لم تكشف أي تفاصيل عن الخطوبة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي،  وعلى الرغم من ذلك قامت صفحة برنامج “عرب وود” بنشر صورة واحدة من الحفل دون تنويه عن العريس أو أي تفاصيل أخرى.

صور جديدة لـ أمينة خليل في المنزل

 

محبى الفنانة أمينة خليل

عم تحدث أمينة عن أي خبر بشأن خطبتها، أدخل العديد من التساؤلات وأثارت الجدل حول سبب عدم إعلانها للخطوبة على حساباتها على السوشيال ميديا، سواء انستجرام أو تويتر، حيث انتشرت الصور على صفحات السوشيال ميديا، ومحبى أمينة خليل، وأيضا الحسابات المهتمة بالفن، والمواقع الاخبارية، ولم تنشر أمينة أى صورة على حساباتها الرسمية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب.

محبى الفنانة أمينة خليل

أمينة خليل مع عمرو دياب

لكن تم اكتشاف صورة للعروسين قبل إعلان خطبتهما جمعت بين الفنانة ورجل الأعمال عمر طه، تم نشرها في 19-8- 2019، وجمعت بين أمينة وعمر طه، والفنان عمرو دياب، والنجمة دينا الشربيني ، والمذيعة كارين فهمي ، وكان التجمع في الساحل الشمالي، واتضح من خلال الصورة أنه كان من ضمن اللقاءات الأولي بين الثنائي.

صور جديدة لـ أمينة خليل

أمينة مع عمر طه

ظهر العروسين قبل اعلان الخطوبة برفقة عدد من اصدقائهم، حيث احتفلت أمينة بعيد ميلاد عمر، في شهر مايو الماضي، وسط عدد من الأصدقاء والمقربين في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا.

أمينة مع عمر طه

الجدير بالذكر
أن خطيب الفنانة أمينة يعمل مهندس معماري، وتربطه بـ أمينة علاقة صداقة قبل الخطوبة،  وصديق مقرب من الفنان عمرو دياب، ويهوى الصيد وخاصة صيد البط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق