التخطي إلى المحتوى
بالصور جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو تخطف أنظار المتابعين بإطلالة مثيرة ومختلفة
صديقة كريستيانو رونالدو

ظهرت عارضة الأزياء الأسبانية الشهيرة وصديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز باطلالة جديدة ومختلفة عن الاطلالات السابقة لها والتي تعود عليها الكثير من معجبيها وتفاعل معها عدد كثير من رواد مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر وانستجرام وانهالت التعليقات التي تعبر عن اعجابهم بجورجينا .

صديقة كريستيانو رونالدو

حرصت صديقة لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي كرستيانو رونالدو على تداول صورة جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام وقد ظهرت بإطلالات مختلفة ومثيرة أبهرت المتابعين .

صديقة كريستيانو رونالدو

نشرت جورجينا صورة عبر خاصية ستوري على الانستجرام وظهرت بإطلالة كاجول رائعة من داخل منزلها وهى ترتدي قميص أنيق وبنطال جينز وسرعان ما تفاعل معها عدد كبير جدا من متابعيها على السوشيال ميديا سواء كانت فيس بوك أو تويتر أو انستجرام .

والجدير بالذكر أن عارضة الأزياء الأسبانية جورجينا رودريجيز مرتبطة بنجم الكورة العالمي والنجم التاريخ السابق لنادي ريال مدريد الأسباني والنجم الحالي لنادي اليوفي منذ حوالي ثلاثة سنوات ولديها منه طفلين ودائما ما يعبر كرستيانو عن اعجابه الشديد بها وعن سعادته معها وكذلك هى أيضا تعبر عن حبها لكرستيانو .

وبحسب تصريحات
المقربين من كرستيانو وجورجينا أن رونالدو يخطط قريبا
من أجل حفل زفافه على جورجينا بعد ارتباط دام لحوالي ثلاثة أعوام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *