أخبار الفن

صدمة أخرى جديدة لويل سميث من عشيق زوجته أوجست ألسينا

صدمة أخرى جديدة لويل سميث كشفت صحيفة  ديلي ميل البريطانية
مفاجأة جديدة في قصة خيانة زوجة الفنان العالمي ويل سميث له مع مغني الراب أوجست ألسينا  التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل العالمية والسوشيال ميديا حيث تعاطف الكثير من الفنان ويل سميث بسبب صدمته من اعترافات زوجته جادا بينكيت الجريئة أمامه في احدى اللقاءات .

صدمة أخرى جديدة لويل سميث

نشر موقع ديلي ميل تصريحات لعشيق زوجة ويل السابق أثناء لقائه في برنامج Young Money Radio الشهير والذي يقدمه الإعلامي ليل واين و يذاع على أبل ميوزيك حيث قال أوجست ألسينا أنه لا يزال يحب زوجة سميث مؤكدا أنه سيظل يحبها دائما واهتمامه بها لم ولن ينته.

صدمة أخرى جديدة لويل سميث من عشيق زوجته أوجست ألسينا

مضيفا أنه ما زال يتذكر كل تفاصيل تجربته معها وأنها من صنعته ولها مجهود كبير في موهبته كما أكد أن العلاقة التي كانت بينهم كانت بمباركة زوجها ومعرفته بكل التفاصيل واشار أن سميث وافق على مواعدة زوجته رغم إنكار بينكيت سميث وزوجها هذا الأمر.

تفاصيل خيانة زوجة ويل سميث له

تفاصيل خيانة زوجة ويل سميث له

والجدير بالذكر
أن زوجة ويل سميث أثارت جدلا كبيرا في العالم بعدما كشفت تفاصيل خيانتها لزوجها في أحدى اللقاءات وقالت له وهى تنظر في عينية أنها كانت على علاقة مع صديق نجلمها المغني الشاب أوجست ألسينا منذ حوالي أربع سنوات وعندما سألها ويل عن التقاصيل قالت له قد كانت علاقة كنت أشعر بالكثير من الألم كنت حزينة للغاية ولكننا كنا في هذا الوقت منفصلين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق