أخبار الفن

شيري عادل تبهر السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها بدون مكياج

شيري عادل الفنانة الجميلة التي خطفت أنظار الكثير منذ أول ظهور فني لها والتي تحرص دائما أن تشارك جمهورها ومتابعيها على مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وتويتر وموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام ويتفاعل معها المتابعين بأجمل التعليقات لتطل عليهم بعطلالة جديدة لها بدون مكياج .

شيري عادل

نشرت الفنانة الجميلة شيري صورة جديدة لها من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام وظهرت في الصورة وهى تضع الماسكرا فقط بالاضافة طبقة رقيقة من أحمر الشفاه بلون طبيعي وتركت وجها بدون أى مكيتاج لتبين جمالها الطبيعي لمتابعيها .
إقرأ أيضا من هو خطيب الفنانة زينة قبل أزمتها مع أحمد عز
لن تصدق ممثل مشهور

شيري عادل

 

وسرعان ما تفاعل مع الصورة عدد كبير جدا من رواد مواقع السوشيال ميديا وانهالت التعليقات التي تعبر عن اعجابهم الشديد بجمالها وهناك عدد كبير من المتابعين علقوا أن هناك تشابة كبير جدا بين شيري وميغان ماركل خاصة بعد أن قامت شيري بصبغ لون شعرها الى اللون الأسود وتخلت عن خصلات شعرها الشقراء التي تميزت بها دائما .

والتعليقات الأخرى كانت ملكة جمال العالم – لوك رقيق وهادي أوي – ملكة جمال في كل أحوالك- ربنا يحفظك ويحميكي – ربنا يديم جمالك وضحكتك –

طلاق شيري من زوجها

ومن ناحية أخرى فقد أعلنت
الفنانة شيري منذ فترة أنها انفصلت عن زوجها الداعية والمؤلف معز مسعود بعد فترة زواج دامت لعام كامل وقصة حب ولكنها لم تكتمل بنجاح .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق