منوعات

بالفيديو شقيقة مودة الأدهم تبكي على الهواء مش مصدقة اللي حصل

ظهرت رحمة الأدهم شقيقة فتاة التيك توك الشهيرة مودة الأدهم المحبوسة حاليا لمدة عامين بسبب فيديوهاتها على التيك توك لأول مرة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة الأن الذي يذاع على قناة العربية الحدث والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

شقيقة مودة الأدهم

بكت شقيقة
مودة الأدهم من خلال المداخلة الهاتفية أنها واسرتها لم يتوقعوا أن الحكم على مودة سيصل لعامين مشيرة أنهم كانوا ينتظروا الرأفة من القضاء بسبب صغر سنها وعدم درايتها بالقوانين .

وأضافت
رحمة الأدهم أن شقيقتها مودة لم تخطئ في ملابسها وأن بنات جيلها يرتدون مثل هذه الملابس وتساءلت إيه الإغراء في اللي هي عملته وعبرت عن صدمتها هى وعائلتها حيث قالت الصدمة شديدة علينا وخصوصا لأن اسرتنا لم تعتاد على المحاكم كما وضحت رحمة أن سبب ابتعاد مودة عن الأسرة هو رغبتها في التركيز في دراستها وكنا على تواصل دائم معها كما عبرت عن استيائها بالتشهير الذي حصل لعائلتها  مش عارفة أمشي بولادي في الشارع بعد التشهير ده والكلام اللى اتقال علينا في كل حتة.

الحبس عامين لمودة الأدهم

والجدير بالذكر أن المحكمة الإقتصادية بالقاهرة يوم أمس قضت قرار بمعاقبة فتيات التيك توك مودة الأدهم وحنين حسام ومعهم ثلاثة أخرون بالحبس عامين وتغريمهم 300 ألف جنية في تهمة التعدي على مبادئ وقيم الأسرة المصرية وتم تحديد يوم 17 أغسطس المقبل للاستئناف على الحكم.

بالفيديو شقيقة مودة الأدهم تبكي على الهواء مش مصدقة الى حصل

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. يستحقوا اكتر من سنتين كمان لانهم تعدوا علي مبادئ الشعب المصرى وانساقوا وراء الدعارة وبيع شرفهم ومكتفوش بنفسهم بس لا حاولوا كمان يسحبوا وراهم فتيات ابرياء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق