أخبار الفن

شاهد بالصور لأول مرة ابنة الفنان الراحل أحمد رمزي باكينام وأحداث مؤلمة في حياة الفتى الشقي

أحمد رمزي تميز بالعديد من المزايا  التي جعلته من أشهر الفنانين خلال فترة الخمسينات وبداية السبعينات،  أطلق عليه الجماهير لقب الشاب الشقي، كما اشتهر  بخفة الظل وأدائه المميز في العديد من الأفلام الناجحة والبارزة في تاريخ السينما المصرية، قدم العديد من الأفلام السينمائية طوال مشواره الفني وكان آخر أعماله السينمائية فيلم الوردة الحمراء عام 2002، مع الفنانة يسرا.

معلومات عن أحمد رمزي

توفي الفنان الكبير “أحمد رمزي” عام 2012  ، والده كان طبيب مصري  و ام اسكتلنديه, درس فى مدرسة الأورمان ومنها كلية فيكتوريا ثم  دخل كلية التجارة, لكنه لم يكمل  تعليمه بها ، تزوج ثلاث مرات، لديه  3 أبناء، الكبرى  باكينام رمزي .، الزوجة الاولى “عطية الدرمللي” وأنجبت له باكينام، الثانية  “نجوي فؤاد ” لم يستمر الزواج كثيرا،   الثالثة السيدة “نيكول” وهي يونانية الأصل وله منها “نائلة”ونواف”.
بعد انتشار صور لهم سويا تعرف على حقيقة خطوبة أحمد عز من
ابنة محامي المشاهير.

محطات حزينة في حياة احمد رمزي

تقول “باكينام رمزي ” ابنة الفنان رمزي :” لن أنسى يوم واحد بدون أن أتذكره أترحم عليه، لن كان كل حياتي وهو الذي علمني معنى الحياة”، وعرضت صور لها مع والدها على مواقع التواصل الاجتماعى   السيدة “باكينام رمزي ” تخرجت من الجامعة الامريكية قسم الاعلام ، متزوجة ولها عائلة صغيرة،  تسبب رمزي في طلاق الإعلامية ليلى رستم من زوجها، عام 1965، حيث انتقدت المذيعة ارتدائه خرزة زرقاء، مما دفعه للقول “المدام خايفة عليا”، لترد قائلة “ياختي عليه”، وهو ما أدى لطلاقها، حيث اتهمها زوجها بمغازلتها له.

باكينام رمزي

إفلاس والده

خسر والده 250 ألف جنيه عام 1938 بعد مضاربه في البورصة وترتب عليه إفلاسه تماما، توفي بعدها من الحزن، ولم يترك في رصيده في البنك سوى 2 جنبة.

توفي الفنان على اثر جلطة دماغية ، ادت الى سقوطه على الارض في حمام منزله بالساحل الشمالي ، وكان متوجها لصلاة العصر، كانت جنازته بسيطه بناء على طلبه .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق