التخطي إلى المحتوى
شاهد أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر ونجلها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية
شاهد أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر

أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر عادت للظهور مرة اخرى بعد غياب سنوات عن الأضواء ، حيث ظهرت الفنانة أثناء تكريم وزير الثقافة حلمي النمنم لها على المسرح القومي، وكانت مرتدية نظارة سوداء، و شعر أصفر اللون، وعلى وجهها ابتسامة عريضة  وقام الوزير  باهدائها درع المسرح وكذلك شهادة تقدير . كان ضمن حضور التكريم ، الفنانة مديحة حمدي ، أمال رمزي ، عزة لبيب ، عبدالله مشرف ، وكذلك أشرف زكي نقيب الفنانين ، وقد شارك في تقديم الدرع للفنانة المخرج خالد جلال .

أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر

بدأ تكريم الفنانة القديرة ليلى طاهر بعرض فيلم تسجيلى عن حياتها ، وكذلك أعمالها الفنية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، تداولوا صور الفنانة القديرة ليلى طاهر، وهي مازالت تحتفظ بجمالها وشعرها وتسريحتها المعهودة .
أحمد زاهر يتعرض لهجوم على السوشيال ميديا بعد نشره لصورة مع نجلته
في حمام السباحة.

ليلى طاهر

غابت
الفنانة ليلى عن الأضواء فترة طويلة، لكنها مازالت محتفظة بجمالها وأناقتها المعروفة، وظهرت الفنانة وهي في قمة سعادتها في التكريم في صورتها مع احدى المعجبات . الفنانة القديرة ليلى طاهر هي من مواليد 1942 ، اسمها الحقيقي شيروت مصطفى ابراهيم، حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية ، تزوجت الفنانة ستة مرات ، وكان منهم الفنان يوسف شعبان، لديها ولد وحيد أحمد، بدأت حياتها كمذيعة في بداية التليفزيون المصري ، بعد ذلك اكتشفها المنتج المعروف رمسيس نجيب ، بدأت مشوارها الفني  فترة الخمسينيات والستينيات في فيلم ” ابو حديد ” مع فريد شوقي .

 ليلى طاهر ونجلها

شاهد أحدث ظهور للفنانة ليلى طاهر

قدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية طوال مشوارها الفني ، من أنجح أفلامها واميزها فيلم الايدي الناعمة مع أحمد مظهر وصباح . وكذلك فيلم الناصر صلاح الدين مع المخرج يوسف شاهين . قدمت الفنانة العديد من المسلسلات التليفزيونية الناجحة و منها : عائلة شلش ، القاهرة والناس، مسيو رمضان مبروك ، وكان آخر ظهور فني لها  2014، بمشاركتها في الموسم الرابع من مسلسل “من الباب للباب، وهو من الأعمال التي تنتمي إلى نوعية “الست كوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *