التخطي إلى المحتوى
سيدة أعمال سعودية تعرض خمسة ملايين دولار لمن يتزوجها بشرط واحد
سيدة أعمال سعودية

نشرت سيدة أعمال سعودية مبلغ 5 ملايين دولار لمن يتزوجها حيث كشفت السيدة عن الصفات التي تتمناة في شريك حياتها الزوجية المقبلة، وعرضت السيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيان نشرته بعرضها الزواج على من يرغب في ذلك مقابل مبلغ  خمسة ملايين دولار  أمريكي، حيث يعد هذا المبلغ حلم كل رجل ليتمتع بهذا المبلغ المالي الكبير.

سيدة أعمال سعودية

صرحت السيدة في منشورها أنها ترغب بالزواج وتفكر به بالوقت الراهن، وعرضت المبلغ لمن يتزوج منها مسيار، وأشارت أنها تزوجت من قبل ولم توفق بزيجتها الأولى منذ ثلاثة سنوات، يسبب طمع زوجها في أموالها، مما تسبب لها في مشاكل كثيرة، لافتة أن  هذا ليس عيب ولاحرام ومن حق أي سيدة أرملة أو لم تتزوج أو مطلقة وتمتلك المال أن تطلب الزواج .

وتابعت أن الآن في هذا الوقت لايهما اذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا، كل ما تفكر به أن يعاملها معاملة طيبة وأن يقدر العشرة ويمنحها كل واجباتها، وأكدت فتون أن المتقدمين اليها بالزواج سوف يتم أختيار الشخص المناسب على انه يقوم بدفع مهر بدون مبالغة وأن لايكون طامعا في أموالها وأشترطت أيضا أن يكون سنة مناسب لها وأقل جمالا منها وتوعدة بعد ذلك أن تكفية وتوفر لة حياة فارهة وطيبة.

اقرأ ايضا الراقصة جوهرة تثير جمهورها بوصلة رقص على
أغنيتها الجديدة 

الشروط المطلوبة

 

اعلنت
السيدة البالغة من العمر 33 عاما،  أنها ستمنح من يتقدم لها مبلغ 330 الف دورلا امريكي بالشروط التالية.
أن يسكن معها في منزلها الخاص بها
أن يقبل بكل شروطها التي سوف تعلنها عليه
على من يرغب بالزواج يرسل لها رساله عبر اليريد الإلكتروني أو  فاكس ويكتب فيه رقم هاتفه ، وكم يبلغ عمره ، لكي تتواصل مع من يتناسب مع شروطها.

ويذكر أن هذا الطلب تم نشره من قبل لهذه السيدة، وعادت من جديد وجددت الطلب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *