أخبار الفن

بالصور سارة سلامة تظهر بملامح صادمة بعدما وقعت ضحية لعملية تجميل

أثارت الفنانة الجميلة سارة سلامة صدمة رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في أخر ظهور لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام حيث قامت بنشر صور لها تسببت في صدمة رواد السوشيال ميديا بسبب التغير الكبير في ملامحها الذي اعتبره الكثير صدمة وضحية لعمليات التجميل الكثيرة التي تقوم بها .

سارة سلامة

ظهرت النجمة الشهيرة سارة سلامة باطلالة جديدة على موقع تبادل الصور انستجرام وهى ترتدي فستان رائع لونه اورنج وكتبت على الصورة أى شخص ممكن أن يجعلك تبتسم ولكن ليس أى شخص ممكن أن يجعلك تسعد ونالت الصورة على اعجاب عدد كبير جدا من متابعيها وتفاعلوا مع الصورة وعبروا عن اعجابهم الشديد بالفنانة .
إقرأ أيضا في ظل تصاعد أزمة انكار النسب الظهور الأول لأبناء
الفنانة هالة صدقي

سارة سلامة

ولكن جاءت تعليقات كثيرة لسارة تنتقد اطلالتها الجديدة والتغير الكبير في ملامحها بعد قيامها بعملية تجميل غير ناجحة على حسب وصفهم وسرعان ما تداول رواد السوشيال ميديا الصور على صفحاتهم الشخصية وعلقوا عليها كنتي أحلى – حرام عليكي وشك أحلى من الأول – شكلك اتغير تماما – كفايا عمليات تجميل لحد كدا -.

أخر أعمالها الفنية

والجدير بالذكر
أن الفنانة سارة سلامة سيعرض لها مسلسل في الأيام القادمة بعنوان كتف قانوني كان من المقرر أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان السابق ولكن تم تأجيل العرض في اللحظات الأخيرة والمسلسل بطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني مثل طارق صبري وأحمد بدير ومحمد نجاتي.

سارة سلامة

وكان أول ظهور للفنانة سارة في مسلسل الكبير الأوي مع أحمد مكي ودنيا سمير غانم وحققت نجاحا كبيرا في المسلسل ونالت اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي بالرغم من ظهورها ضيف شرف .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق