التخطي إلى المحتوى
زوجة ويل سميث تكشف لزوجها تفاصيل وأسباب خيانتها له مع مغني راب أمريكي
زوجة ويل سميث تكشف لزوجها تفاصيل وأسباب خيانتها له مع مغني راب أمريكي

زوجة ويل سميث أثارت جادا بينكيت زوجة الفنان الأمريكي
الشهير ويل سميث جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي العالمية بعدما اعترفت له بخيانته مع مغني الراب الأمريكي أوجست ألسنا أثناء لقاء لهما في برنامج رد تيبل توك الذي يذاع على فيس بوك وتش .

زوجة ويل سميث له

كشفت بينكيت التي صدمت الكثير بتصريحاتها عن تفاصيل خيانتها لزوجها حيث قالت أن العلاقة في البداية كانت علاقة صداقة وجهد عائلي وبدايتها كانت منذ أربعة أعوام في الوقت الذي اعتقدت فيه أنها وويل انفصلوا مضيفة  أنه كان نوعا مختلف من الإرتباط مما جعل زوجها يندهش علاقة ؟ ارتباط وطلب منها أن توضح تفاصيل أكثر عن هذه العلاقة.
شاهد بالصور نجلاء بدر تثير ضجة على السوشيال ميديا
بإطلالتها الجديدة.

فقالت بينكيت أنها تعرفت عليه عن طريق ابنهما جادين وذكرت أن المطرب كان يبلغ من العمر 23 عاما أثناء التعارف وكان مريض فبدأت العلاقة فقط كالمساعدة كانت تريد مساعدته بسبب حالته العقلية وأضافت أنها كانت تشعر بالكثير من الألم والحزن وأنها الأن تدرك أنه لن يمكنك العثور على السعادة بعيد عن ذاتك ورد زوجها ويل سميث على كلامها وقالنحن في قارب واحد وسنظل دائما سويا ونموت معا .

ويل سميث يتعاقد على فيلم جديد

ومن ناحية أخرى قام الفنان الأمريكي سميث بالتعاقد على بطولة فيلم جديد له يسمى Emancipation حيث سيقدم ويل دور عبد هرب من العبودية  في رحلة عبر مستنقعات لويزيانا لمدة 10أيام  وكان حافي القدمين وهذه القصة حقيقية لعبد قرر أن ينضم إلى جيش الإتحاد ولقب بصاحب الظهر البائس وذلك اللقب بسبب علامات الضرب بالكرباج على ظهره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *