التخطي إلى المحتوى
بالصور زوجة وابن رامز جلال يشعلان السوشيال ميديا بسبب ملامحهما
زوجة وابن رامز جلال

زوجة وابن رامز جلال دائما ما يحرص المشاهير وبالأخص نجوم الوسط الفني على عدم نشر أى شئ عن تفاصيل حياتهم الخاصة وتفاصيل حياة عائلتهم ومن هؤلاء الفنانين النجم المصري الشهير رامز جلال الذي يحرص دائما على عدم ظهور زوجته وأولاده في الإعلام أو مواقع السوشيال ميديا حيث يفضل أن تكون حياتهم بعيدة عن الكاميرات والإعلام من أجل الهدوء والحياة السعيدة.

زوجة وابن رامز جلال

وبالرغم من حرص رامز جلال على عدم ظهور زوجته إلا أن رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وموقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام تداولوا صور زوجة الفنان رامز جلال وسرعان ما انهالت التعليقات من رواد السوشيال ميديا التي تعبر عن جمالها وجمال ابنها ومن التعليقات كنت مخبي الجمال دا لي يا رامز – اى الجمال دا – شبهك اوي يا رامز .
ألحد وعاد لإيمانه و تزوج من فنانة شهيرة وانفصل عنها لهذا السبب
معلومات عن محمود الجندي

زوجة وابن رامز جلال

سبب انتشار صورة زوجة رامز على السوشيال ميديا هو الإعلامية الكويتية مي العيدان بعدما قامت بنشر صورة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل لرامز مع سيدة وأكدت أنها تكون زوجته وعلقت على الصورة صورة زوجة رامز جلال.. ما أدري ليش أحس حياتها معاه فيلم رعب ويذكر أن الصورة التي نشرتها مي العيدان كانت انشترت منذ فترة على السوشيال ميديا ولكن لم يتم التأكيد أنها زوجة رامز أم لا ولكن مي العيدان أكدت اليوم على ذلك .

زوجة وابن رامز جلال

برنامج رامز مجنون رسمي

الجدير بالذكر
أن أخر أعمال الفنان رامز جلال هو برنامج رامز مجنون رسمي الذي تم إذاعته في موسم دراما رمضان السابق على شاشة قناة ام بي سي مصر الفضائية وحقق نجاحا كبيرا حيث كان ينتظره الكثير .

زوجة وابن رامز جلال

وبالرغم من النجاح الي أنه تعرض لإنتقادات وهجوم شديد بسبب ما يفعله في زملائه في الوسط الفني .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *