أخبار الفن

بالصور زوجة ماجد المصري تبهر السوشيال ميديا باطلالة مميزة

تصدرت رانيا أبو النصر زوجة الفنان المصري الشهير ماجد المصري ترند مؤشر بحث جوجل وحديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور جديدة لها في أحدث ظهور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل وتبادل الصور والفيدوهات انستجرام .

 زوجة ماجد المصري

ظهرت رانيا أبو النصر باطلالة صيفية جديدة أبهرت رواد مواقع السوشيال ميديا حيث ارتدت فستان أنيق جدا  متوسط الطول وتميز تصميم الفستان بأنه جمع بين اللون الأبيض و اللبني وأكملت زوجة ماجد المصري اطلالتها ببعض الإكسسوارات العصرية المناسبة للفستان وحذاء صيفي أنيق تميز بالتطريزات المواكبة كما أنها ارتدت حقيقة صغيرة مصنوعة من الخوص .
إقرأ أيضا فيفي عبده تتعرض لهجوم شديد على
السوشيال ميديا

View this post on Instagram

#summervibes #summer2020 #fashion #fashionstyle #fashionblogger #fashionista #bloggerstyle #blog #blogger #instagram #instagood #instamood #dubai #kuwait #egypt #happiness #qualitytime❤️ #raniaabouelnasr #رانيا_أبو_النصر

A post shared by Rania (@raniaabouelnasr19) on

وسرعان ماتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صور زوجة ماجد المصري على صفحاتهم وتفاعلوا مع الصور وانهالت التعليقات المعجبة بها والتي عبرت عن حبهم لرانيا وأصبحت حديث رواد مواقع السوشيال ميديا .

ماجد المصري

والجدير بالذكر
أن الفنان المصري ماجد المصري يعمل في الوقت الحالي على تصوير مشاهده في مسلسل الجديد الذي سوف يعرض قريبا باسم الوجة الأخر بعد فترة غياب طويلة بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد والمسلسل انتاج شركة سينرجي وإخراج سميح النقاش وسيناريو وحوار فداء الشندويلي وقصة ماجد المصري .

 زوجة ماجد المصري

وتدول قصة المسلسل في قضية مهمة في المجتمع والقضية هى صراع الأموال بطريقة غير قانونية وهذا العمل يعتبر قاني بطولة مطلقة له بعدما قدم مسلسل بحر المسلسل الرومانسي وكان يقدم شخصية الرجل الطيب الحنون والجدع بينما في مسلسل الوجة الأخر سيدخل في العديد من المشاكل والأزامات وسيتورط في العديد من القضايا في إطار درامي وتشويقي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق