التخطي إلى المحتوى
زوجة الفنان هاني شاكر تلفت الانظار في أول ظهور لها بمجوهرات فخمة وفستان أنيق
زوجة الفنان هاني شاكر

زوجة الفنان هاني شاكر تخطف الأنظار حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة زوجة الفنان هاني شاكر، من حفل زفاف نجله شريف في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل بالقاهرة، وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات من بينهم المطرب عمرو دياب والذي قام بغناء مجموعة من أروع الأغاني، الهام شاهين، سمير غانم، ليلى علوي، روجينا، ايتن عامر، دينا الشربيني، وغيرهم من النجوم المصريين والعرب.

زوجة الفنان هاني شاكر

ظهرت نهلة توفيق زوجة  هاني شاكر، باطلالة انيقة وجذابة لفتت الأنظار اليها، وكانت ترتدي فستان من التل متدرج الألوان بطبقات متعددة من بعد الخصر، ومزين من المنتصف بورود جذابة، بأكمام مكشوفة، وتزينت ببعض المجوهرات الماسية، وقامت بضم شعرها للخلف مع رفعه لأعلى وترك خصلاته تتدلى.

زوجة الفنان هاني شاكر

 

زوجة الفنان هاني شاكر

وأبدى عدد كبير من الجماهير إعجابهم بزوجة
هاني شاكر التي ظهرت بإطلالة رائعة، خاصة انها لا تظهر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان حفل زفاف شريف نجل هاني شاكر العام الماضي.
اعترافات وقصص مثيرة للجدل نجوم ونجمات تعرضوا للخيانة الزوجية
تعرف على رد أفعالهم.

صور النجوم مع هاني

نجل الفنان هاني شاكر وزوجته

نبذة عن هاني شاكر

هو مغني مصري اشتهر بصوته الرائع، درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية، ينتمي لجيل عملاقة الغناء، مواليد 1952، القاهرة، قدم عدد كبير من الأغاني العربية حتى نال شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، تزوج عام 1982، وانجب اثنين دينا  مواليد 1984والتي توفيت بمرض السرطان، ونجله شريف مواليد 1987

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *