التخطي إلى المحتوى
زوجة أبو هشيمة الأولى وأولاده والجمهور يعلق أجمل من هيفاء وهبي وياسمين صبري
زوجة أبو هشيمة الأولى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وموقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة انستجرام مجموعة صور لـ زوجة أبو هشيمة الأولى بالرغم من حرص أبو هشيمة دائما على عدم ظهورهم في السوشيال ميديا أو الإعلام ولكن الرواد حصلوا على الصور ونشرها وسرعان ما انهالت التعليقات المعجبة بهم .

زوجة أبو هشيمة الأولى

حالة كبيرة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بسبب صورة زوجنه الأولى التي تم نشرها على مواقع التواصل لأول مرة وظهرت زوجتة مع أولاده عمر ويوسف أبو هشيمة وسرعان ما انتشر الصور واعجب الرواد والمتابعين بجمال زوجته وأولادة.

هيفاء وهبي

 

ياسمين صبري

 

وانهالت التعليقات التي تعبر عن الإعجاب وهناك من علق بأن زوجته أجمل بكثير من الفنانة هيفاء وهبي زوجة رجل الأعمال السابقة والفنانة ياسمين صبري زوجته الحالية
فكل منهن لديها نفس الشعر الداكن والشامة على الوجه.

أبناء أحمد أبو هشيمة

أبناء أحمد أبو هشيمة

أبناء رجل الأعمال أبو هشيمة

وتسائل الكثير من الرواد عن زوجة
رجل الأعمال أحمد  ومتى تزوجها فكشفت بعض التقارير المتداولة أن رجل الأعمال أحمد تزوج من زوجته الأولى عندما كان يبلغ من العمر ثمانية وعشرون عاما ورزق منها بولدين عمر ويوسف.

زوجة أبو هشيمة الأولى

ثم تزوج بعدها من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ولكن الزواج لم ينجح ولم يدم طويلا فطلقها ومنذ فترة تزوج من الفنانة الشابة ياسمين صبري ومازالت علاقة الزواج دائما الى الأن ولكنها بدون أولاد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *