التخطي إلى المحتوى
الخط الساخن رقم خدمة عملاء جوميا jumia للاستفسارات او متابعه الطلب ومعرفة العروض الجديدة
رقم خدمة عملاء جوميا

رقم خدمة عملاء جوميا ظهر موقع جوميا خلال الأعوام الأخيرة متجر الكتروني، واستطاع تحقيق النجاح وسط المواقع الالكترونية التي سبقته، وخاصة سوق كوم الشهير لأنه يقدم العروض المتميزة التي تجذب العملاء، ويوفر الخط الساخن الذي يستطيع العميل الشراء من خلاله، فيحدد طريقة الدفع والتوصيل و السلعة المراد شرائها من بين السلع الكثيرة المتوفرة على الموقع من خلال رقم خدمة عملاء جوميا.

رقم خدمة عملاء جوميا

ولاية لاغوس بدولة نيجيريا
شهدت نشأة جوميا بتمويل ألماني عام 1012م، ونظراً لسهولة استخدام الموقع انتشر في عدد من الدول من بينها الجزائر والسنغال والكاميرون وتنزانيا وأوغندا وساحل العاج وغانا والمغرب ومصر ونيجريا، وحقق بجدارة مميزات العمل التسويقي عبر الانترنت، وقدم الأسعار المناسبة والسلع التي تهم البيت المصري.
يقدم المتجر الخصومات والعروض على الأجهزة المنزلية و التابلت والموبيلات والملابس ومستلزمات المطبخ، وينافس كافة المتاجر الالكترونية والمتاجر المنتشرة على الأرض من حيث الأسعار وعدد السلع، وتتميز خدمة العملاء بالسرعة في الأداء إذا يصل المنتج سريعاً إلى العنوان المحدد ويتم الدفع بعد الاستلام.
كما يمكنكنم معرفة رقم خدمة عملاء
بنك مصر

متجر جوميا الإلكتروني

جوميا الرقم الساخن لـ خدمة عملاء مصر

يستطيع العملاء الاتصال على رقم 15024 للتواصل مع خدمة العملاء، ويمكن شراء المنتجات والاستفسار عن العروض والمنتجات وموعد الاستلام أو وصول المندوب للبيت، ويتيح الموقع خدمة إرجاع الطلب خلال أسبوعين من تاريخ الشراء فيما عدا الكتب ومنتجات البقالة، ويشترط وجود الفاتورة للتأكد من تاريخ الشراء.
ويقدم موقع جوميا نموذج للاستفسار متاح على الموقع نفسه، ولا تتوافر أرقام أخرى سواء أرضية أو محمولة، وتحرص خدمة العملاء على تقديم أفضل الخدمات من خلال الخط الساخن الوحيد كما هو الحال لدى موقع سوق كوم التابع لمتجر أمازون العالمي.

العروض المقدمة من جوميا 2020

يقدم متجر جوميا الالكتروني خدماته داخل مصر منذ عشرة أعوام أو يزيد، ويقدم العديد من العروض والتخفيضات على كافة المنتجات عند الاحتفال بعيد ميلاده، ولا يبخل على عملاءه بخدمة التقسيط وعدم الحاجة إلى الدفع الفوري.
وكانت آخر العروض المقدمة من المتجر خلال الفترة من 17 يونيو وحتى 30 يونيو احتفالاً بالعيد العاشر في مصر، ومنها خصم 10% على المشتريات في حالة الدفع من خلال فودافون كاش، كما يقدم قسائم خصم مجانية للعملاء القدامى بحسب الأداء التسويقي، وقسائم خصم أخرى للعملاء الجدد تصل قيمتها إل 50%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *