أخبار مصر

Banque Misr رقم خدمة عملاء بنك مصر لمعرفة الحوالات والرصيد وأهم الخدمات ورقم الواتس أب

رقم خدمة عملاء بنك مصر أنشئ بنك مصر عام 1934م على يد الاقتصادي طلعت حرب ليستفيد العملاء من الخدمات التي يقدمها البنك، والتي تزيد وتتطور يوم بعد يوم، ومن أهمها حساب الادخار الجديد (تحويشه) الذي استحدثه البنك لمن يرغب في الادخار، كما يقدم رقم خدمة عملاء بنك مصر لـ محادثة خدمة العملاء، والعديد من الخدمات التي نفذها فيما يلي.

رقم خدمة عملاء بنك مصر

خدمة بنك مصر أون لاين، تطبيق بنك مصر أون لاين من التطبيقات التي أضيفت مؤخراً لتسهيل عملية التواصل مع خدمة العملاء، ويمكن الوصول إلى التطبيق بمجرد تقديم طلب إلى إدارة البنك مرفق مع صورة البطاقة الشخصية، وتنزيله على الهاتف من خلال المتجر.
ويساعد التطبيق في معرفة سعر صرف العملات أثناء اليوم، والاستعلام عن الرصيد، والمساعدة عند الحاجة إلى شراء شهادات الادخار، والمساعدة عند تحويل حساب لأخر داخل البنك.

Banque Misr رقم خدمة عملاء بنك مصر لمعرفة الحوالات والرصيد وأهم الخدمات ورقم الواتس

خدمات بنك مصر الإسلامي

يتعامل البنك بنفس الكيفية التي يتعامل بها بنك مصر ويقدم نفس الخدمات ولكن في ظل الشرع الإسلامي، ومن أهم خدماته الحصول على الشهادات الاستثمارية الربع سنوية والسنوية بفائدة ما بين 12%: 14%، و تقدم نفس الخدمة في بعض البنوك المصرية مع اختلاف الفائدة.

خدمات زمن الكورونا

يتم استخدام بطاقة
بنك مصر للسحب من أي ماكينة تخص بنك أخر وبدون أي مصاريف إضافية، ويمكن شراء شهادة ابن مصر التي تمنح العائد الأعلى، وذلك من خلال ماكينة الصرف الآلي (atm) والانترنت والتليفون، ولكنها لا تباع إلا لعملاء البنك، ويمكن تفعيل خدمة الأون لاين دون الحاجة إلى الخروج من المنزل ليستفيد منها العميل في هذا التوقيت الصعب الذي يمر به العالم.
كما يمكنكم معرفة رقم خدمة عملاء شركة
الاتصالات.

خدمة الحوالات الخارجية

يقدم بنك مصر خدمة استلام الحوالات المرسلة على الحسابات أو الحوالات الأسمية، ولا يتكلف العميل سوى الاتصال على رقم خدمة العملاء 19888 لتوضيح المعلومات التي تسهل العمل ومعرفة موعد وصول الحوالة إلى مقر البنك، ومن تلك المعلومات المبلغ ورقم الحوالة والرقم القومي والاسم.

خدمة الرسائل

يوفر البنك رقم 01019888000 وإضافة 002 في حالة الوجود خارج مصر، وذلك لارسال رسائل نصية قصيرة بغرض الاستفسار، وتقوم خدمة العملاء بالرد أثناء ساعات العمل الرسمية.

خدمة الواتس أب

خدمة رقمية يقدمها بنك مصر في صورة من صور التطور التي يسعى إلى البنك، ومن خلال رقم 0020219888 والذي يتفاعل مع العملاء طوال الوقت وعلى مدار الأسبوع.
الخط الساخن، 19888 الذي يعمل طوال الوقت ويقدم للعملاء الإجابة عن الاستفسارات المقدمة، ويقدم المعلومات الأساسية كـ سعر الفائدة اليومي على شهادات الاستثمار، وسعر الدولار في الفروع المختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق