التخطي إلى المحتوى
بالصور رد فعل سمية الخشاب على خبر ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني
شاهد بالصور رد فعل سمية الخشاب على خبر ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني

رد فعل سمية الخشاب بعد تصدر الفنان أحمد سعد مؤشر بحث جوجل وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر بعد إعلانه خبر ارتباطه  بمصممة الأزياء علياء بسيوني وذلك بعد طلاقه من الفنانة الشهيرة سمية الخشاب وقبلها الفنانة ريم البارودي الطلقات التي أثارت الجدل للفنان أحمد سعد وجعلته يتعرض لهجوم شديد من متابعين سمية الخشاب وريم البارودي .

رد فعل سمية الخشاب

قررت
سمية الخشاب أن ترد على خبر ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني بعد مرور سنة تقريبا على انفصالهما عن بعض بعد قصة حب دامت لحوالي 18 شهرا بالتجاهل واللامبالاة حيث قامت سمية بنشر صورة لها صباح اليوم الجمعة من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير انستغرام.

وظهرت فيها بإطلالة صباحية رائعة معبرة عن عدم اهتمامها بعلاقات أحمد سعد وتجاهلها تماما له ونالت الصورة على إعجاب الكثير من متابعى سمية على الانستغرام ولاحظوا أنها تعمدت تجاهل هذه الأخبار .
إقرأ أيضا 

شاهد بالصور رد فعل سمية الخشاب على خبر ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني

شاهد بالصور رد فعل سمية الخشاب على خبر ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني

ارتباط أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني

أصبحت علياء بسيوني حديث رواد مواقع التواصل بعدما قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة لها معه من خلال استوري على صفحته على الانستغرام في حفل عيد ميلادها وعلق “عيد ميلاد سعيد حبيبتى وعن موعد خطوبتهما قال أحمد سعد أنه قرر بالفعل أن يتقدم لخطوبتها ولكن لم يتم تحديد الإعلان .

علياء بسيوني

 

من هي علياء بسيوني

تعمل عارضة الأزياء “علياء بسيوني”
هي من خارج الوسط الفني،
وقال بعض المقربين منها إنها تملك متجرا لبيع الأزياء النسائية الفاخرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *