التخطي إلى المحتوى
تسجيل صوتي للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها والطبيب المعالج يكشف سبب الوفاة الحقيقي
سبب وفاة رجاء الجداوي

تسجيل صوتي للفنانة رجاء الجداوي تفاجئ الشارع المصري والعربي صباح اليوم
بـ وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي إثر إصابتها بفيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عاما، وتعد الفنانة رجاء من الفنانات المحبوبة التي قدمت أشهر وأنجح الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتلفزيون وشاركت كبار النجوم في زمن الفن الجميل ونجوم العصر الحالي.

سبب وفاة رجاء الجداوي

قال أحد المصادر الطبية داخل  مستشفى العزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، عن تفاصيل اخر اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء حيث اقل أن سبب الوفاة هو إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أضاف المصدر، أنه من ليلة أمس تدهورت الحالة الصحية لرجاء الجداوي، وحدثت تغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، بسبب ضعف المناعة وتقدم العمر.

تسجيل صوتي للفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها

نشرت المواقع الإلكترونية عقب وفاة الجداوي مقطع صوتي لها في الأيام الأخيرة وبعثت رجاء من خلاله رسالة قائلة “احبوا نفسكم وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على انفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه دا”، مشيرة إلى أن مصر لن تستطع التكملة في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل.

وأضافت
الفنانة الراحلة رجاء الجداوي “لافتة إلى أنه من الممكن أن يوجد إلى جانبنا مصاب ولكن لا يظهر عليه أعراض المرض لذا التزام المنزل هام للغاية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *