التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 جميع التخصصات برقم الجلوس
رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل موعد نتيجة الديلومات الفنية، والتي من المقرر اعلانها بعد ظهر اليوم الاحد 29-8-2020، حيث أكد نائب وزير التعليم ،أن نتيجة الوزارة  انتهت من تجهيز نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالى 2020، مشيرا أنه سيتم اعتمادها اليوم  الأحد،لتعلن على المواقع الالكترونية،ينتظر طلاب الديلومات الفنية نظام الثلاث وخمس سنوات لجميع التخصصات، تجاري، صناعي، فني، تمرض، زراعي، فندقي، نتيجة نهاية العام الدراسي بكل شغف وقلق، خاصة وأنها السنة النهائية التي تحدد مصيرهم التعليمي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

صرحت وزارة وزارة التربية والتعليم، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي  الجاري 2020 على مستوى محافظات الجمهورية والتي سيتم اعلانها في أول شهر سبتمبر المقبل، حيث مازالت اعمال تصحيح ورصد الدرجات مستمرة حتى الآن، وعند الانتهاء.

سيتم رصدها واعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وإعلان أسماء الأوائل على كافة المحافظات، وستتيح الوزارة بوابة الكترونية للاستعلام عن النتيجة، يرقم جلوس الطالب.

اقرأ ايضا نتيجة الدبلوم التجاري نظام الثلاث وخمس سنوات
برقم الجلوس

خطوات الاستعلام

اتاحة وزارة التربية والتعليم روابط الكترونية رسمية لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الأقسام تجاري، زراعي، صناعي نظام الثلاث وخمس سنوات بطرق بسيطة ومريحة بدلا من الذهاب إلى المدارس أو المديريات التعليمية المختلفة للحصول على نتيجة الطالب بالخطوات التالية.

الخطوة الأولى
يقوم الطالب بالدخول على الموقع الرسمي للوزارة
الخطوة الثانية يقوم الطالب بإختيار نظام التعليم الخاص به، سواء (3- 5 سنوات)
الخطوة الثالثة يحدد الشعبة التابع لها سواء تجاري، زراعي، صناعي، تمريض، فندقي.
الخطوة الرابعة كتابة رقم الجلوس الخاص بالمستعلم.
الخطوة الخامسة الضغط على كلمة اظهار النتيجة.

وخاض حوالي 440 ألف 839 طالب وطالبة امتحانات الدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، الدور الأول،دون تلقي اي شكاوى  من قبل الطلاب في جميع الحافظات وسط مجموعة من الإجراءات الأحترازية خوفا من انتشار وباء كورونا المستجد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *