التخطي إلى المحتوى
دانا سلطان تثير جدلا كبيرا بعد نشرها لصور زوجها الحامل تعرف على التفاصيل
دانا سلطان

أثارت دانا سلطان وزوجها جدلا كبيرا على السوشيال ميديا العالمية وجميع مواقع التواصل بعدما قامت بنشر صور  من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير انستجرام لزوجها الحامل حيث ظهرت في الصور وهى بجانب زوجها الذي ظهر ببطن منتفخة ونشرت صورة أخرى وهى تقبل بطنه .

دانا سلطان

دانا وزوجها أعلنوا شئ لم يتخيله أحدا في العالم على الإطلاق حيث لم يتوقع أحد أن يرى رجل حامل من زوجته وأن تصبح الأم مكان الأب والأب مكان الأم بيوليجيا بدأت الحكاية عندما نشرت دانا عارضة الازياء الكولومبية صور زوجها الحامل على الانستجرام وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر الصور وتسائلوا عن حقيقة الأمر المثير للجدل .
إقرأ أيضا  حقائق جديدة تكشف لأول مرة عن الفيلم العالمي
تيتانيك titanic
.

دانا سلطان

كشفت بعض المصادر الأجنبية
عن حقيقة حمل زوج دانا حيث قالوا أنه أمر حقيقي بالفعل لأنهم متحولين حيث أن دانا سلطان ولدت ذكر ولكنها تحمل جينات انثوية ولها شكل امرأة وزوجها ولد انثي ولكنه يحمل جينات انثوية جعلت شكله مثل الفتيات ولذلك الزوجين تزوجوا والزوج حمل بشكل طبيعي جدا وحقيقي .

دانا سلطان

 

الأمر الذي أثار جدلا كبيرا وهناك عدد كبيرا جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا في الأمر بالرغم من تصريحات المصادر الأجنبية وقالوا أن هذا الأمر مستحيل أن يحدث وأن الصور ليست حقيقية وهناك عدد صدق وتفاعل مع الصور على صفحة دانا سلطان الشخصية على موقع تبادل الصور انستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *