التخطي إلى المحتوى
المكياج يحول فتاة إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي شاهد فيديو وصور
رجاء الجداوي

أثارت خبيرة التجميل أمل محجوب جدلا كبيرا من محبي الفنانة الراحلة
رجاء الجداوي، بعدما قامت بتجسيد شخصية الراحلة بعد مرور عدة أيام عن وفاتها نتيجة إصابتها  بفيروس كورونا،وقامت أمل محجوب باستخدام المكياج، و نشرت عبر حسابها الشخصي  تطبيق “تيك توك” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي بشكل  الفنانة رجاء  بالمكياج وفي الخلفية أنغام أغنية “في حد يفارق ويسيبنا” للمطربة شيرين عبد الوهاب.

خبيرة التجميل أمل محجوب

تفاعل عدد كبير من الجماهير وازدادت ردود الأفعال و أشادوا بموهبه خبيرة التجميل ، خاصة وأنها جسدت الشخصية بشكل كبير .

المكياج يحول فتاة إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي

قدمت
رجاء العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، و التى حققت من خلالها شهرة كبيرة بعالم السينما،  ومن آخر ما شاركت به قبل وفاتها مسلسل لعبة النسيان الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2020 وحقق شهرة كبيرة، وشارك في المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.
كما يمنكم معرفة وصية الفنانة
رجاء الجداوي.

المكياج يحول فتاة إلى شكل الفنانة رجاء الجداوي

كما شاركت ايضا كضيفة شرف في مسلسل “جمجوم وبم بم”  والذي يعرض حاليا ، المسلسل بطولة النجم الكوميدي محمد عبد الرحمن، ومحمد سلام ، و تشارك  الفنانة الراحلة رجاء الجداوى بـ 7 مشاهد في أحداث المسلسل، الذى يعد أولى بطولات محمد عبد الرحمن .

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

توفيت الراحلة
رجاء نتيجة إصابتها  بفيروس كورونا المستجد بعد قضائها 43 يومًا داخل  مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، والذي تسبب في إصابتها بتليف الرئتين وهبوط حاد في الدورة الدموية، ووافتها المنية بوم 5 يوليو عن عمر يناهز 86 عاما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *