التخطي إلى المحتوى
مواقف صعبة من حياة حورية فرغلي تمنت الموت وتعرضت لإصابتين خطيرتين
مواقف صعبة في حياة حورية فرغلي

حورية فرغلي لحظات ومشاكل صعبة مرت بها الفنانة المتألقة جعلتها تصل لحالة نفسية سيئة، حتى أصبحت تكره الحياة وتريد الموت، حيث كشفت في تصريحات لها في أحد البرامج أنها تمنت الموت وذلك بعد سخرية بعض الناس من شكلها ووصفهم لها بالمشوهة، فدخلت في حالة اكتئاب، موضحة أنها عانت من مشاكل عديدة طوال حياتها قامت بإجراء عمليتين جراحية بعد سقوطها من على الحصان.

مواقف صعبة في حياتها

نتيجة سقوطها من على الحصان اضطرت لإستئصال الرحم وبعض الجراحات الأخرى، منها عملية أنفها التي عانت منها كثيرا وبسبب كثرة العمليات تسببت في ضيق تنفس لها،  وتشويه منظر الأنف جعل البعض يسخر من شكلها ووصفهم لها بأنها “مشوهة”،  عانت ايضا من الخيانة التي جعلتها لاتثق في أي شخص حتى الآن، بسبب خيانة أقرب صديقة لها، تعرضت للسحر مما جعلها تعاني سنتين من المرض.
هزمها السرطان ورفضت عرض الثري العربي وخيانة زوجها
معلومات عن فايزة كمال

حورية فرغلي

هي فنانة شابة من مواليد 1977 عاشت فترة كبيرة من حياتها بالإمارات، ثم عادت الى مصر عام 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر لعام  2002، لكنها تنازلت عنه لوصيفتها نور السمري، قدمت العديد من الاعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، كان أول عمل فني لها اشتراكها في فيلم كلمني شكرا، بطولة غادة عادل، شويكار، عمرو عبد الجليل.

تعرضت من خلاله لهجوم شديد بسبب المشاهد الجريئة بالفيلم،  ثم قدمت فيلم كف القمر، حلم عزيز، كلمني شكرا، عبده موتة، نظرية عمتي، قلب الأسد، طلق صناعي.

أما عن الأعمال التليفزيونيةالتي شاركت فيها
حورية فرغلي مسلسل الشوارع الخلفية، الحالة ج، حكايات بنات، سيدنا السيد،دكتور أمراض نسا، حصلت على أول بطولة مطلقها عام في مسلسل ساحرة الجنوب وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *