التخطي إلى المحتوى
رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم بعد الحكم عليهم بعامين حبس وغرامة 300 ألف جنيه
رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم

رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم بعد مرور أسابيع على القبض عليهم والتحقيق معهم أصدرت اليوم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قرار بمعاقبة المتهمين حنين ومودة و3 آخرين، بالسجن سنتين وغرامة ثلاثمائة 1000 جنيه، ومصادرة المضبوطات، لاتهامهم بالتعدي على القيم والمبادئ العائلية.

رد فعل حنين حسام ومودة الأدهم

نشر موقع اليوم السابع
ما حدث في المحكمه ورد فعل حنين ومودة من خلال
أحمد حسني الصحفي عبر مداخلة له مع تلفاز اليوم الـ7، الذي قال أن التهمة الأساسية لـ حنين ومودة وثلاثة آخرين، هي الاعتداء على قيم ومبادئ العائلة المصرية والمجتمع، إذ اشتركا مع آخرين في استدراج الإناث واستغلالهم عبر البث الحي، ارتكاب جناية الاتجار بالبشر، تلقوا تحويلات مصرفية من منفعة التطبيق، عرض مقاطع مرئية تحرض على الفسق لصعود نسبة المشجعين لها، عبر واتس وتلقي تكاليف تسخير البنات، تحفيز البنات المراهقات على نشر وإشاعة مقاطع مرئية مماثلة.

كواليس الشكوى القضائية

صرح “حسني” كواليس الشكوى القضائية، إذ انهارت المتهمتين حنين ومودة بمجرد سماع الحكم، في حين صرخت حنين حسام “والله مظلومة معملتش حاجة“، في حين تعرضت مودة الأدهم لحالة من فقدان الوعي بمجرد صدور الحكم، مثلما انهار أهالي المتهمتين خارج حجرة المحكمة.

كواليس الشكوى القضائية

وعلل حسني
أن دفاع المتهمين قاما بتقديم استئناف على الحكم، وحددت المحكمة جلسة يوم 17-8-2020 للنظر في القضية والحكم الصادر عليهم.

كواليس الشكوى القضائية

قضية سما المصري

أما عن قضية سما المصري، التي عقدت اليوم في نطاق نفس المحكمة، قال “حسني” أن سما المصري مثلت اليوم في أمام القاضي، في تهمة جديدة إذ تم اتهامها بالحث على الفسق والفجور، وحضرت سما المحكمة وسط تأمين أمني مشدد، وكانت مرتدية ملابس السجن والكمامة الطبية.

وتابع أن المستشار مينا ناجي أمر بتأجيل القضية، لجلسة يوم 17-8-2020  القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *