التخطي إلى المحتوى
تعرف على حقيقة تمرد اليو ديانج على النادي الأهلي من أجل الإنضمام لبيراميدز
حقيقة تمرد اليو ديانج على النادي الأهلي

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر في الفترة الماضية أخبار عن تمرد لاعب وسط النادي الأهلي اليو ديانج على الفريق من أجل إنضمامه لنادي بيراميدز وتسبب هذا الخبر في غضب جماهير القلعة الحمراء على السوشيال ميديا وتسائل عدد كبير جدا عن حقيقة هروب ديانج من الأهلي .

حقيقة تمرد اليو ديانج على النادي الأهلي

أشارت بعض التقارير الصحفية أن اليو ديانج لاعب النادي الأهلي قد سافر الى بلده مالي من أجل التمرد على ادارة النادي من أجل الإنضمام لنادي بيراميدز كما أضافت التقارير أن ديانج غاضب من الإدارة لأنهم لم يصرفوا جميع مستحقاته المالية .
ريال مدريد يتوج ببطولة الدوري الأسباني للمرة الرابعة
والثلاثين في تاريخه
حقيقة تمرد اليو ديانج على النادي الأهلي

ولكن اليو ديانج خرج لجماهير القلعة الحمراء بفيديو لايف من أجل أن يكشف حقيقة الأخبار المتداولة عن تمرده على النادي حيث قال أن هذه الأخبار غير صحيحة وأنه سيعود للقاهرة اليوم الأربعاء وسينضم لتدريبات الفريق من أجل المشاركة في المباراة القادمة أمام نادي وادي دجلة بعدما غاب عن لقاء الفريق في الجولة الماضية أمام نادي المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما بادجي وحمدي فتحي في مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز .

كما صرح
وكيل أعمال اللاعب المالي اليو ديانج في تصريح صحفي هذا الأسبوع أن موكله ديانج وادارة النادي الأهلي لا يوجد بينهما أى مشاكل من أى نوع مؤكدا أن كل تلك الأخبار المنتشرة عن موكله غير صحيحة والقصد منها توقيع ادارة الأهلي في العديد من المشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *