التخطي إلى المحتوى
تسجيل صوتي لسما المصري من داخل المحكمة بعد اتهامها بالفسق والفجور
تسجيل صوتي لسما المصري من داخل المحكمة بعد اتهامها بالفسق والفجور

وصلت سما المصري منذ قليل الى مقر المحكمة من أجل حضور ثاني جلساتها في القضايا الموجهة إليها وقامت بنشر تسجيل صوتي لسما المصري ودخلت سما المحكمة وهى ترتدي الكمامة الطبية وملابس السجن البيضاء وذلك من أجل الإجراءات الطبية الاحترازية لتجنب انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد 19.

تسجيل صوتي لسما المصري

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيل صوتي للفنانة الإستعراضية سما المصري من داخل قفص المحكمة ووجهت سما المصري رسالة لجمهورها حيث قالت لهم انا بعتذر لجميع الناس عن كل الأفعال التي خرجت مني.
إقرأ أيضا الطب الشرعي يفجر مفاجأة في قضية الاعتداء على منة عبد العزيز
فتاة التيك توك.

وأضافت أنا لم أقصد أي إثارة من هذه الفيديوهات كل ما في الأمر إن أنا كنت فاكره أنى بعيش حياتي عادي جداً على مواقع التواصل الإجتماعي زي زي باقي الناس وقالت سما فيديو حمام السباحة الى بعوم فيه تسبب في جدل كبير على السوشيال ميديا لم تكن تتوقعه وتأسفت للجميع وقالت لهم متزعلوش مني وجمهوري متزعلوش أنا اسفة وإن شاء الله ربنا يفكها عني وعن كل واحد مضايق وياريت تفضلوا فاكريني وشكرا.

قضية سما المصري

أصدرت المحكمة الإقتصادية اليوم الإثنين قرار بتأجيل نظر ثاني جلسات المتهمة سما المصري في القضية التي تحمل رقم 979 لعام 2020 إلى يوم 27 من الشهر الجاري من أجل تقديم صورة رسمية من الجنحة المستأنفة من سما على حكم حبسها.

والجدير بالذكر
أن سما المصري تم القبض عليها وتوجيه اتهامات لها بسبب 5 فيديوهات نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي مخالفين العادات والتقاليد المصرية حيث وجهة لها النيابة العامة تهمة الاعتداء على القيم الأسرية في المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *