التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري Tom And Jerry المحببة للأطفال عشاق مغامرات القط والفأر
قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيري Tom And Jerry  تقدم محتوى للأطفال من أغنى المحتويات التي تجذب العائلة العربية والأجنبية، لأنها تهدف إلى تعليم الطفل المبادئ والقيم الرفيعة بشكل ممتع وشيق، ومنها حلقات توم وجيري التي تعرض على القناة الحاملة لنفس الاسم، وتعرض المغامرات بين القط (توم) وجيري (الفأر).

تردد قناة توم وجيري

تنفرد القناة بتقديم الحلقات باللغة الإنجليزية تم إنتاجها بداية من عام 1940م وحتى عام 1967م، وعرضت في البداية بدور السينما وحصدت العديد من جوائز الأوسكار، ومكونة من 161 حلقة، وتعتمد على تقنية الرسوم المتحركة الكرتونية في إطار كوميدي، وتدور حول المراوغة والصراع بين كل من توم وجيري (القط والفأر).
إذ يحاول الأول الإمساك بالثاني ببعض الحيل ولكنه لا يستطيع الإيقاع بجيري، وتحدث له بعض المواقف المضحكة التي تحول بينه وبين ما يصبو إليه، ونجد بعض الشخصيات الأخرى التي تظهر في عدد من الحلقات مثل الكلب (سبايك)، السيدة السمينة سمراء اللون (مامي).

تردد قناة توم وجيري

ضبط تردد قناة Tom And Jerry

تبث القناة الشهيرة توم وجيري برامجها المتنوعة على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات، ومنها نسخة باللغة الإنجليزية، ليستمتع عدد أكبر بما يعرض على شاشتها، وقد تغير تردد القناة مما أثار حفيظة المتابعين، ولهذا نحاول توصيل التردد الجديد لمتابعي موقعنا.
تردد قناة كوكي كيدز Koky Kids الجديد 2021 المحببة للأطفال
على نايل سات.

تقدم قناة
توم وجيري الحلقات الأمريكية التي تمثل الكوميديا والإثارة وتجذب الكبار قبل الصغار، وهي من القنوات التي تعمل على مدار اليوم وبدون وجود الإعلانات أو الفواصل الطويلة، وتسهيلاً على محبي القناة وما يقدم عليها من محتوى نقدم اليوم البيانات الخاصة بترددها لتكون متاحة للجميع.

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي
معامل الترميز27500
الاتجاه5/6

بهذا تستمتع الأسر بحلقات توم وجيري الأقدم والأشهر على مستوى العالم، بجانب برامج المسابقات المتنوعة والأغاني وأفلام الكرتون، وجميعها من البرامج الجاذبة للطفل إذ تثير الانتباه وتعمل العقل، وتعرض بعض القنوات الخاصة بالأطفال العديد من البرامج المماثلة قناة سبيستون التي تعرض برامجها اعتماداً على اللغة العربية الفصحى، وقناة إم بي سي وقناة طيور الجنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *