التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحياة الحمرا Alhayat TV 2020 لكل محبي وعشاق المسلسلات وبرامج التوك شو
تردد قناة الحياة الحمرا

تردد قناة الحياة الحمرا هي من أكثر القنوات الفضائية شهرة بين مشاهديها في كل مكان لما تقدمه من برامج حصرية ومسلسلات جديدة، تأسست في عام 2008، كان يمتلكها رجال أعمال مصريين في بداية انطلاقها والآن يمتلكها رجل الأعمال المصرى السيد البدوي شحاتة، كما أنها تابعة لمجموعة قنوات شبكة الحياة الفضائية والتي تضم العديد من القنوات الأخرى الشهيرة من بينها “الحياة مسلسلات، الحياة البنفسجي، الحياة والناس، الحياة الأن”، كما أنها تتميز بالعديد من المزايا التي جعلتها الأولى بين منافسيها من القنوات الأخرى.

تردد قناة الحياة الحمرا

تحرص القناة على تقديم كل ماهو جديد وحصري من البرامج والمسلسلات المصرية والعربية  وتتميز في تنوع البرامج التي تشمل البرامج السياسية، الحوارية، الدينية ، وأيضا كل ما يخص المرأة، لذلك لها شعبية  كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وجمهور ضخم داخل مصر وخارجها، تعرض قناة الحياة الحمرا مجموعة من البرامج الرمضانية والمسلسلات الحصرية  لمجموعة كبيرة من النجوم والنجمات من خلال شاشتها على مدار اليوم كامل

تردد قناة الحياة الحمرا Alhayat TV 2020 لكل محبي وعشاق الدراما المصرية وبرامج التوك شو

ضبط  تردد قناة الحياة الحمرا على النايل سات

الترددالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
12206عمودي  (V)5/627500نايل سات
10892أفقي  (H)3/427500نايل سات
12418أفقي  (H)3/427500نايل سات
12379أفقي  (H)3/427500نايل سات
11353عمودي  (V)3/427500نايل سات
12206عمودي  (V)3/427500نايل سات

مسلسلات رمضان 2020

  • مسلسل الفتوة: هو من أكثر المسلسلات مشاهدة بين محبي الدراما المصرية بطولة النجم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر،أحمد صلاح حسني، تدور الأحداث في عالم الأحياء الشعبية، تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، و يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسؤولية الأهالي وحمايتهم.
  • مسلسل بـ100 وش: بطولة الفنانة نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سكر التي تجسدها نيللي كريم – نصابة محترفة – و يتم النصب عليها من قِبل نصاب محترف اسمه عمر لتدخل في صراعات وحوارات معه لإعادة أموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أخرى.
  • مسلسل خيانة عهد: بطولة الفنانة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، عبير صبري، وتدور أحداثه عن سيدة ثرية، لديها مصنع للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت به منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها كما أن هناك مؤامرة يدبرها لها اقربائها.
  • مسلسل لما كنا صغيرين: بطولة الفنانة ريهام حجاج، النجم خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين.
  • مسلسل عمر و دياب: بطولة الفنان علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر.

قناة الحياة الحمراء

تتمتع القناة بالعديد من المزايا منها.

  1. تعرض الحياة مادة  إعلامية ترفيهية إجتماعية مصبوغة بنكهة إخبارية هادفة تضم كل ما يبحث عنه المشاهد
  2. أهتمامها برصد نبض الشارع المصري والعربي وطرح الملفات الساخنة بتوازن وشفافية وتقديمها لتغطيات متميزة لفاعليات المؤتمرات والمهرجانات المحلية والدولية.
  3. إعتمادها على ميزانية ضخمة ساعدتها في شراء حقوق بث العديد من الحصريات والأنتاجيات الرائعة والتطوير المستمر في شكل ومضمون خدماتها الإعلامية.
  4. توظيفها لكوكبة من ألمع النجوم والإعلاميين وإستشاريين في مختلف التخصصات وإداريين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة يتكاتفون معاً لإثراء إعلامها وتحسين أدائها.
  5. حرصها على تطبيق الضوابط الدولية مع مراعاتها لهويتها العربية وإستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية لتوفر لمتابعيها رؤية نقية كلاً حسب النظام الداعم به جهازه.
  6. سعيها المتواصل لتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا
  7. مواكبتها المتميزة للتطورات التكنولوجيا وتواجدها الملحوظ على المنصات الإعلامية سعياً منها لخلق أجواء إيجابية.

نبذة عن قناة Alhayat TV

قناة الحياة الحمرا هي القناة الرسمية والأولى لشبكة قنوات الحياة وتتميز بلونها الأحمر وعرضها لعدد ضخم من البرامج المتنوعة الإخبارية والحوارية وبرامج التوك  هذا بجانب عرضها لبرامج تناقش القضايا الهامة التي تشغل الشارع المصري والعربي.
كما يمكنكم معرفة تردد قناة ام بي سي أكشن MBC Action الجديد 2020
لمشاهدة أشهر الأفلام العالمية.

شبكة قنوات الحياة بتقديم محتوي هادف متميز من أعمال مختلفة ومتنوعة من البرامج الثقافية والاجتماعية والدينية والرياضية كما تقدم أحدث المسلسلات العربية والتركية والأجنبية  المدبلجة للعربية والأفلام العربية قنوات الحياة قنوات فضائية مجانية تعرض على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشفير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *